الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك العرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-10-16 09:16 pm

نصير: معاقبة أي مقصر بتقديم الرعاية الصحية للمرضى

نصير: معاقبة أي مقصر بتقديم الرعاية الصحية للمرضى



جفرا نيوز- قال مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير إن الفيديو المتداول الذي يظهر فيه مريض بجانب سريره ولا يحظى بالعناية الكافية صحيح وهو لأحد المرضى الذي ادخلوا للمستشفى.

وأضاف نصير ان المريض أدخل الى المستشفى بتاريخ 6/10/2020 ويعاني من مرض كورونا، اضافة الى امراض اخرى، كما انه يعاني من عدم القدرة على التركيز بالشكل الكافي.

وبين ان المريض قد غادر المستشفى بعد ان شفي من مرض الكورونا منذ فترة.

اما فيما يتعلق بالفيديو مدار الحديث، فان ادارة المستشفى تؤكد ان الفيديو قد أخذ للمريض بعد ان خرج من قسم العناية المركزة الى غرف العزل العادية، وعند تجهيز المريض على سريره لتنظيف السرير من قبل الممرضين ذهبوا لإحضار بعض الأمور اللازمة، واثناء ذلك وحيث أن المريض ليس واعيا بالكامل قد نزل الى جانب السرير، وقامت مرافقة احد المرضى بتصويره وتصوير بعض المرضى الآخرين، متجاوزة في ذلك خصوصية المرضى.

وأشارت ادارة المستشفى إلى انه تم تشكيل لجنة تحقيق وسيتم اتخاذ الاجراءات والعقوبات بحق اي مقصر في تقديم الخدمة الصحية للمرضى سواء من الكوادر، وكل مخترق للقانون.

وشددت على الرعاية التامة لكافة المرضى ومن مختلف الجوانب وحريصين على ذلك حيث نعلم مدى حرص الدولة الاردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على سلامة المرضى وتقديم الرعاية التامة لهم.