الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك العرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-10-16 06:40 pm

الأمن العام:رصدنا العديد من المواقع الصفحات التي أُنشأت لاستغلال جريمة الزرقاء والاحتيال على الاخرين عن طريق جمع التبرعات.

الأمن العام:رصدنا العديد من المواقع الصفحات التي أُنشأت لاستغلال جريمة الزرقاء والاحتيال على الاخرين عن طريق جمع التبرعات.


* نُحذر الجميع من التعامل مع تلك المواقع والصفحات لكي لا يقعوا ضحية للاحتيال .

* وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية تتابع تلك المواقع والصفحات لتحديد القائمين عليها واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

جفرا نيوز- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وخلال الايام القليلة الماضية رصدت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية مواقع الكترونية وصفحات تواصل اجتماعي أُنشأت بهدف احتيالي لاستغلال جريمة الزرقاء و تعاطف المواطنين مع المجني عليه وبحجة جمع التبرعات له ولذويه ومعظمها تدار من خارج الاردن .

وحذر الناطق الاعلامي الجميع من التعامل مع مثل تلك المواقع والصفحات واعتبارها صفحات احتيالية لكي لا يقعوا ضحية لأولئك المحتالين الذين يستغلون تعاطف الناس لتحقيق ارباح مادية بطرق احتيالية .

مؤكداً ان وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية باشرت بتتبع تلك المواقع والصفحات وتحديد منشئيها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم.