العايد: لا حظر تجول شامل الخميس هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي 45 وفاة و 1968 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-10-16 06:13 pm

سيدة تجني 15 ألف جنيه من بيع حليبها عبر الإنترنت

سيدة تجني 15 ألف جنيه من بيع حليبها عبر الإنترنت

- توصلت سيدة أمريكية الى طريقة جديدة لتحصيل المال من خلال بيع حليب ثدييها لأشخاص لايستطيعون تأمين الحليب للرضع حديثي الولادة.
وبدأت جولي دينيس، المواطنة الامريكية من فلوريدا، ببيع حليب ثدييها بعد أن أنجبت طفلا في وقت سابق.

وقالت دينيس "لدي رحم جيد تماما وحليب جيد تماما، لذا يمكنني الاستفادة منهما جيدا"، وأضافت الأم لطفلين، بأنها تعاني من ضائقة مالية وتمكنت بهذه الطريقة من تحصيل 15 ألف جنيه إسترليني.

هذا وتبيع دينيس التي تعمل معلمة في مدرسة ابتدائية، الحليب مقابل 90 سنتا للأونصة، مضيفة بأن ماتحصله من أموال يقارن بوظيفة بدوام كامل، بحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتقوم دينيس بتعبئة الحليب في علب وأكياس خاصة باستخدام مضخة يتم تنظيفها وتعقيمها بعد كل عملية تعبئة، كما ويتم حفظ الحليب في براد خاص ليحافظ على حرارته المناسبة لتقوم بإيصاله لاحقا للراغبين.