11 تهمة موجهة للمعتدين على الطفل صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك بالعرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020 بعد قرار الحكومة بأغلاق الحضانات .. دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-10-16 04:55 pm

البدور :اي شخص يعاني اعراض رشح الان هو كورنا حتى اثبات غير ذلك ....

البدور :اي شخص يعاني اعراض رشح الان هو كورنا حتى اثبات غير ذلك ....

جفرا نيوز-  قال رئيس لجنة الصحة في المركز الوطني لحقوق الانسان الدكتور ابراهيم البدور، إن أي شخص تظهر عليه أعراض الرشح، فهو مصاب بفيروس كورونا، ما لم يثبت عكس ذلك.

وأضاف البدور، أن الأردن خلق طريقة خاصة به في التعامل مع جائحة كورونا بالإغلاق، وأن هذه الطريقة نجحت لفترة محددة، وأن الأردن دفع ثمنا غاليا خلال الشهور الخمسة الماضية اقتصاديا وصحيا، وفي النهاية استطاع الفيروس من دخول الأردن والانتشار.

وأشار البدور إلى أن الأردن تأخر عن العالم في دخول المنحنى الوبائي نحو خمسة أشهر، وأن المنحنى الوبائي في الأردن غريب والمنظومة الصحية تختلف عن دول العالم، وأن عنوان هذه المرحلة التعايش مع كورونا.