جرش.. رفع العزل عن بلدة مرصع غدا الأربعاء تخفيض رسوم المدارس الخاصة بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت استمرار دوام المدارس والمراكز الثقافية عن بُعد حتى نهاية الفصل الأول وزير الصحة: الأردن في مرحلة الانتشار العشوائي تمديد ساعات حظر التجول الليلي لتبدأ من 10 للمنشآت و11 للأفراد 34 وفاة و 2035 اصابة جديدة بفيروس كورونا الفرجات يوجه رساله الى مدير الامن العام والد صالح سجن خلف القضبان وانطلق لدقائق لرؤية الحرية في عيني ولده الأشغال المؤقتة ثلاث سنوات للمسؤول الأول بـ" المستثمرون العرب " اعتماد رخص المهن المنتهية في 2019 لإصدار تصاريح العمل حتى نهاية 2020 من أين تأتي ألقاب “الزعران”؟ التنمية: ضبط حدث متسول مطلوب على خلفية جريمة قتل ماذا طلب والد صالح من نجله ... تفاصيل الإفراج عن “البلطجية” بكفالة عدلية قيمتها 200 ألف دينار محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2020-10-16 04:44 pm

ميغان ماركل تتحدث عن حقيقة مشكلتها الملكية وانتقالها إلى لوس أنجلوس مع هاري

ميغان ماركل تتحدث عن حقيقة مشكلتها الملكية وانتقالها إلى لوس أنجلوس مع هاري

دافعت ميجان ماركل عن تصرفات الأمير هاري في أول مقابلة علنية لها. كما تحدثت عن بعض الأفكار فيما يتعلق بقرار زوجها الأمير هاري بالابتعاد عن العائلة المالكة.

تحدثت الدوقة باستفاضة عن قرار عائلتها مباشرة من منزلها في سانتا باربرا، ونقلت عنها المحررة في قمة افتراضية نظمتها مجلة فورتشن، قول ميجان"إيماني أكبر من خوفي". كما أكدت الممثلة الأمريكية السابقة أيضًا أن حركتها التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة كانت مليئة بالخوف وعدم الأمان بشأن المجهول.

حتى عندما سألتها إيما هينشليف، الصحفية في فورتشن، عن مشاعرها التي أوصلتها لاحقًا إلى اتخاذ هذا القرار، أوضحت، "عندما تعرفين حقًا من أنت وتعرفين ما هي معتقداتك وطريقة عيشك الصحيحة، سيكون عليكي من السهل البدء في إزالة طبقات الخوف من جذوره ".

ومضت أيضًا تقول، "إذا كنت تعرفين الحقيقة، بغض النظر عما يقوله أي شخص، فستتمكني من النوم بضمير مرتاح". بعد كل شيء، "يخاف معظم الناس من المجهول، لكن في بعض الأحيان نحتاج إلى اتخاذ هذه القفزة".