داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020 بعد قرار الحكومة بأغلاق الحضانات .. دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن إخلاء سبيل مصوّر وناشر فيديو جريمة "فتى الزرقاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-10-16 04:23 pm

سياسي برازيلي يخبئ أمواله "المشبوهة" في مكان غريب

سياسي برازيلي يخبئ أمواله "المشبوهة" في مكان غريب

جفرا نيوز- كشفت تقارير صحفية، أن الشرطة البرازيلية أوقفت سياسيا بارزا بعدما لاحقته شبهة فساد، لكن المفاجأة الكبرى كانت في الطريقة التي لجأ إليها من أجل إخفاء مبلغ مالي.

فإن الشرطة قامت بتوقيف عضو مجلس الشيوخ، شيكو رودريغيس، خلال حملة مداهمة لبيته، يوم الأربعاء الماضي.
وخلال المداهمة، حاول السياسي البرازيلي، وهو حليف مهم لرئيس البلاد جايير بولسونارو، أن يخفي مبلغا من المال تحت ملابسه الداخلية، وفي سرواله القصير تحديدا.
وعثرت الشرطة على مبلغ من 1778 دولارا إضافة إلى نحو 6 آلاف دولار، لكن الأمور لم تقف عند هذا الحد.

وخلال عملية التفتيش، طلب السياسي الموقوف من الشرطة أن يدخل إلى الحمام، وعندما خرج منه، لاحظ أحد الضباط، وجود شيء بارز تحت سرواله، وهو ما أثار شكوكا في أنه يخبئ شيئا.
وعند تفتيش المسؤول البرازيلي بشكل دقيق، تبين أنه قام بإخفاء 3321 دولارا تحت السروال، بعدما باءت الخطة بالفشل.
وتم توقيف المشرّع البرازيلي بعد الاشتباه في إساءته لاستخدام أموال مخصصة لمعالجة تبعات وباء كورونا في البلاد.
وقال المشتبه فيه، في بيان، إنه يثق في النظام القضائي للبرازيلي، مؤكدا أنه سيؤكد براءته من الأفعال التي نسبت إليه.