داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020 بعد قرار الحكومة بأغلاق الحضانات .. دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن إخلاء سبيل مصوّر وناشر فيديو جريمة "فتى الزرقاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-10-16 12:09 pm

برامج وأنشطة تأهيلية لتعزيز الاعتماد على الذات لدى الشباب

برامج وأنشطة تأهيلية لتعزيز الاعتماد على الذات لدى الشباب

جفرا نيوز- قال وزير الشباب "محمد سلامة" النابلسي، إن الوزارة ستعمل على تعزيز الاعتماد على الذات لدى الشباب من خلال جملة من البرامج والأنشطة والورش التأهيلية، بناء على ما جاء بكتاب التكليف السامي.

وبين النابلسي أن كتاب التكليف السامي، أكد اهمية تعزيز نهج الاعتماد على الذات، لتمكين الموارد البشرية الواعدة وتزويدها بالعلوم والمهارات المهنية والتقنية لرفع ميزات الشباب التنافسية.

ولفت إلى ان الوزارة وبالتشارك مع مختلف الجهات المعنية، ستعمل على حث الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية المقبلة، استجابة لحاجة الشباب الملحة باختيار من يمثلهم بمجلس النواب، ويعبر عن أفكارهم وآمالهم وطموحاتهم.

وأكد وزير الشباب، ان الوزارة ستعمل بتناغم وانسجام مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة، لتنفيذ ما جاء بكتاب التكليف السامي في ظل ظروف جائحة كورونا الاستثنائية وتداعياتها خصوصاً بالمحافظة على صحة المواطن وسلامته، والتي تعد أولوية قصوى لدى القيادة الهاشمية الحكمية.
وقال إن الوزارة ستعمل على اتخاذ مختلف الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بالتعامل مع هذه الجائحة في جميع المراكز والمنشآت التابعة لها، من أجل المحافظة على صحة جميع افراد المجتمع وخصوصا فئة الشباب.(بترا)