الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك العرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-10-16 10:15 am

حظك اليوم الجمعة 16/10/2020 “اكتشف توقعات الأبراج عاطفيا

حظك اليوم الجمعة 16/10/2020 “اكتشف توقعات الأبراج عاطفيا

جفرا نيوز- توقعات برج الحمل

تشعر أن الأمور من حولك تسير بسرعة غير عادية. يجب عليك أن تتمسك بمنهجك وطريقتك التي تتبعها دائما في حياتك. خذ الوقت الكافي لجمع المعلومات والحقائق التي تحتاجها قبل اتخاذ أي قرار أو تنفيذ أي خطة.

توقعات برج الثور

تريد أن تبتعد عن أماكن التجمعات وتضع حدودا بينك وبين الآخرين. استغل ما لديك من مواهب بطريقة عملية الآن، وإن لم تشعر أنك مبدع أو مميز بدرجة كافية، عليك أن تحسن استغلال هذه المهارات والمواهب.

توقعات برج الجوزاء

القلق الذي شعرت به خلال الفترة الماضية قد يجعلك ترغب اليوم في قضاء بعض الوقت في التسوق لشراء بعض الأغراض على الرغم من أنها غير ضرورية. ربما تقوم بذلك بسبب رغبتك في نسيان كل ما يزعجك. كن حذرا من شراء أغراض لا تحتاجها لكي لا تندم على شرائها فيما بعد.

توقعات برج السرطان

لا يستطيع زملاؤك في العمل أن يفسروا أسلوبك الغريب، وربما يظنون أنك شخص ساذج على الرغم من محاولاتك لتوضيح نواياك الحقيقية. لا تتحدث كثيرا بل دع تصرفاتك وأفعالك تثبت لهم الحقيقة بوضوح.

توقعات برج الاسد

أنت محظوظ جدا هذا اليوم، فربما يتحسن وضعك المادي بشكل كبير مما يجعلك تشعر بالسعادة. تزداد ثقتك في نفسك بفضل الدعم الذي يقدمه لك بعض الأصدقاء. قد يحدث سوء فهم بينك وبين الزملاء في العمل، ولكنه سيكون موقفا عابرا ولن يؤثر على مزاجك.

توقعات برج العذراء

تضطر هذا اليوم أن تواجه بعض القضايا الصعبة التي تجعلك تشك في كل تحركاتك. تتفاقم اليوم بعض المشاكل التي تتعلق بعلاقاتك خاصة إذا انسحبت منها دون إيجاد حلول لها. انسحابك قد يجعل من حولك يشعرون بعدم الراحة. ننصحك بأن تتواصل مع من حولك بوضوح لتوطيد العلاقات من جديد.

توقعات برج الميزان

تشتاق اليوم لرؤية شخص ما وربما تفكر في اتخاذ قرار جديد بشأن علاقتكما. ربما تفكر في الزواج من هذا الشخص. حاول أن تتخذ قرارك بسرعة فالحبيب في انتظار سماع هذا الخبر. لست متأكدا من حقيقة مشاعره؟ اسأله وتأكد بنفسك قبل اتخاذ قرار مثل هذا.

توقعات برج العقرب

وضعك المالي جيد إلى حد ما، وهذا التحسن بفضل العقد الذي وقعته مع أحد الشركاء خلال الفترة الماضية. تود أن تشارك في بعض المشاريع التي تتعلق بالفن وبالإبداع وبالتكنولوجيا الحديثة. كن مستعدا فانت مقبل على فترة صعبة.

توقعات برج القوس

فكرة السفر لا تزال تراودك منذ أيام. ربما تكسر كل الحواجز وتقرر فجأة أنت والأصدقاء السفر لمكان مختلف وغريب. ابحث عن الأماكن التي ترغب في زيارتها مع أصدقائك. ربما تجد أن كل الطرق مسدودة، ولكن يمكنك استغلال طاقتك في مساعدة من حولك.

توقعات برج الجدي

تنتظر اليوم أحد الزملاء في منزلك، ولذلك ربما تضيع معظم الوقت في التنظيف والترتيب. ربما تختار اليوم أجمل ملابسك لمقابلة هذا الشخص. يمكنك أن تزرع بعض النباتات الجديدة مع تزيين الأرائك بالوسائد الملونة.

توقعات برج الدلو

التطورات المفاجئة التي طرأت على حياتك خلال هذه الفترة قد تجعلك على اتصال دائم ببعض الأشخاص. ربما تستضيف مجموعة من الأصدقاء أو قد تفكر في التخطيط لحفل ما. على الرغم من أن هذا الحفل قد يجعلك مشغولا طوال اليوم، ولكن ستشعر بالبهجة والسعادة في النهاية.

توقعات برج الحوت

تقوم بالأعمال المنزلية اليوم دون إحساس بالتعب أو الإرهاق. تقرر اليوم تطبيق برنامج جديد للعمل من خلاله. كن حذرا ولا تتخط الحدود المسموح بها. أنت محب لجو الإثارة والمغامرات والتشويق ولكن انتبه فربما يكون طريقك محفوفا بالمخاطر.