11 تهمة موجهة للمعتدين على الطفل صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك بالعرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020 بعد قرار الحكومة بأغلاق الحضانات .. دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-10-15 10:17 pm

جورج وسوف:خايف لو مت محدش يصدق من كتر الإشاعات- فيديو

جورج وسوف:خايف لو مت محدش يصدق من كتر الإشاعات- فيديو

أكد الفنان السوري جورج وسوف، أنه يعشق مصر وشعبها ، قائلًا:"مصرعندها بقلبي محل كبير كتير كبير، ومن قلبي أوجه التحية لمصر وشعب مصر".

وقال جورج، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "التاسعة":"معظم اللي غنيته في عمري كان بالمصري وكان للشعب المصري، وعمري ما استغنى عن مصر طول عمري، مصر حبيبة قلبي من جوه".

على جانب آخر تحدث عن الفيديو الذي نشره وكشف فيه عن تألمه الشديد بسبب الحرائق التي حدثت في العديد من القرى والمدن السورية، منها القرية الذي ولد فيها، حيث علققائلا: "أنا أي شيء بحياتي بشوفه ضد الإنسانية وبيوجع القلب والضمير بعلق عليه لأنه بيألمني، الحمدلله أنها عدت على خير وأنا بتمنى الخير وبتمنى كل حاجة حلوة لكل الدنيا وده شيء من كل قلبي".