جرش.. رفع العزل عن بلدة مرصع غدا الأربعاء تخفيض رسوم المدارس الخاصة بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت استمرار دوام المدارس والمراكز الثقافية عن بُعد حتى نهاية الفصل الأول وزير الصحة: الأردن في مرحلة الانتشار العشوائي تمديد ساعات حظر التجول الليلي لتبدأ من 10 للمنشآت و11 للأفراد 34 وفاة و 2035 اصابة جديدة بفيروس كورونا الفرجات يوجه رساله الى مدير الامن العام والد صالح سجن خلف القضبان وانطلق لدقائق لرؤية الحرية في عيني ولده الأشغال المؤقتة ثلاث سنوات للمسؤول الأول بـ" المستثمرون العرب " اعتماد رخص المهن المنتهية في 2019 لإصدار تصاريح العمل حتى نهاية 2020 من أين تأتي ألقاب “الزعران”؟ التنمية: ضبط حدث متسول مطلوب على خلفية جريمة قتل ماذا طلب والد صالح من نجله ... تفاصيل الإفراج عن “البلطجية” بكفالة عدلية قيمتها 200 ألف دينار محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-10-15 10:02 pm

سيرين عبد النور خارج السباق الرمضاني

سيرين عبد النور خارج السباق الرمضاني

- يبدو أن الفنانة سيرين عبد النور لم تعطِ حتى الساعة موافقتها على المشاركة في عمل درامي لرمضان المقبل، وكل ما يحصل اليوم مجرد أفكار لطرح اسمها، وهي تدرس بعض العروض لتكون ضمن الموسم بعدما حُرمت في رمضان الماضي من عرض مسلسلها "دانتيل" بسبب التأخر في التصوير بعد اجتياح كورونا.
في المقابل، تنشغل ماغي بو غصن بدراسة مشروعها الدرامي المنتظر في رمضان المقبل إلى جانب مجموعة من الممثلين، وعُلم أن المسلسل عبارة عن مشاركة سورية لبنانية كما جرت العادة ويعلن عنه في وقت قريب.

إلى ذلك، تظهر النجمة سيرين عبد النور في برنامج "قعدة رجالة"، حيث يحاورها زملاؤها خالد سليم وقيس الشيخ نجيب ونيكولا معوض، وكانت محطة او اس ان قد عرضت قبل يومين برومو لحلقة النجمة المصرية فيفي عبده، لكن البرومو أوقف دون معرفة الأسباب وبدأ الترويج لحلقة تجمع سيرين عبد النور والمحاورين الثلاثة في لقاء يتناول مواضيع نسوية والوفاق ونقاط الخلاف من منظور المرأة والرجل في إطار لا يخلو من الكوميديا إلى حد السخرية.

هل تخرج عبد النور من السباق الرمضاني المقبل؟ أم تتدارك الوضع خلال الأسابيع المقبلة؟.