ارتفاع درجات الحرارة خشية الانتقام تمنع تجارا من الشكوى على فارضي الإتاوات العقبة: عودة حركة نقل المسافرين والشاحنات بحرا بين الأردن ومصر خلال أيام تعليق الدوام بمقر هيئة النقل البري ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء أحمد الصفدي...الانتصار لا يكون انتصارا إلا إذا كان في معركة "ثالثة الحيتان" الأمن العام يُلقي القبض على 93 شخصاً من بينهم 3 من المطلوبين الخطرين، في خامس أيام الحملة الأمنية عبيدات: من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة القوائم النهائية للمترشحين خلال يومين الخرابشة رئيساً للجنة تقييم الوضع الوبائي في المملكة الهياجنة أمينا عاما لشؤون الأوبئة بوزارة الصحة 29 وفاة و2648 اصابة جديدة بكورونا 2646 منها محلية العضايلة للأردنيين : شهادتكم بي مصدر اعتزاز ورضى لايفنى الاستئناف تلغي ترشيح النائب السابق طارق خوري الخصاونة وفريقه الوزاري يوقعون ميثاق شرف قواعد السلوك والافصاح البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين يوم غد لاكتشاف اصابة كورونا الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-10-15 09:44 pm

مصرية تفقد بصرها أثناء عملية تجميل لبشرتها - فيديو

مصرية تفقد بصرها أثناء عملية تجميل لبشرتها - فيديو

- أصيبت فتاة بفقدان البصر أثناء عملية تجميل بشرتها.
تحدثت صباح عربي، أثناء اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قائلة: "إنها فقدت البصر تمامًا في عينها اليمنى أثناء إجرائها جلسة ليزر كربوني على البشرة في أحد مراكز التجميل، موضحة "كنت بعمل جلسة ليزر على البشرة.. والليزر دخل في عيني اليمنى ما أسفر عن نزيف داخلي وقطع في الشبكية في ساعتها.. والأطباء قالوا أن مركز الإبصار تدمر ولا تصلح عملية أو علاج”.

وأوضحت صباح باكية، قائلةً "أنا عندي 32 سنة ومعايا أولاد والأطباء قالوا لي أن العين اليسري ستضعف مع الزمن، ومع بلوغي سن الأربعين نظري هيروح ومش هشوف وأنا معايا أولاد”.

وأضافت: "أنا مواطنة على قد حالي، والدكتورة قالت ليا مش هتعرفي تعملي حاجة وأنا رفعت قضية.. هو بعد نور العين فيه كلام تاني.. أروح فين أنا معايا أطفال.. وحقي هيجي بالقانون وربنا.. وبلدنا فيها قانون”.