النسخة الكاملة

ميزة جديدة لسناب شات ينتظرها الجميع

الخميس-2020-10-15 08:49 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- التزمت شركة سناب Snap بوعدها بجلب الموسيقى إلى منصة سناب شات Snapchat وإعداد نفسها للمنافسة بشكل أكبر مع تيك توك وإنستغرام.

يشار إلى أن الميزة كانت متوفرة للمستخدمين في نيوزيلندا وأستراليا، وقالت الشركة في أغسطس إنها ستجلب الموسيقى إلى المزيد من المناطق هذا الخريف.

ولم تذكر سناب متى قد تكون الأصوات متاحة عبر أجهزة أندرويد، كما تقول الشركة إنها تختبر السماح للأشخاص بصناعة أصواتهم بأنفسهم وإضافتها إلى اللقطات، وسيتم طرح هذه الميزة عالمياً في الأشهر المقبلة.


ولا تزال منصة سناب شات تفتقر إلى خلاصة مثل تيك توك التي تدفع المحتوى الموسيقي بشكل كبير إلى المستخدمين، وتركز سناب شات بدلاً من ذلك على شراكاتها مع الناشرين الكبار وتشديد الروابط الاجتماعية بين المستخدمين.

وإذا تلقى شخص ما لقطة مع صوت، فيمكنه التمرير سريعاً لعرض صورة الألبوم وعنوان الأغنية واسم الفنان، ويمكنه أيضاً النقر على رابط "تشغيل هذه الأغنية" للاستماع إلى الأغنية الكاملة عبر منصات البث الأخرى، ومن ضمنها سبوتيفاي وآبل ميوزك وساوند.

والجدير بالذكر أن سناب تأخرت بشكل عام في جلب الموسيقى إلى منصتها، حيث قدمت إنستغرام ملصقات موسيقية للقصص في عام 2019، وطرحت ميزة Reels في أغسطس.