تسجل 3921 اصابة و32 وفاة بكورونا نقابة الأطباء الأردنية تنعى 5 أطباء توفاهم الله اثناء اداء واجبهم المهني التعليم العالي: غالبية الطلبة الأردنيين في أزمير بخير وزير الإدارة المحلية يدعو رؤساء البلديات تطبيق أوامر الدفاع على المخالفين الرمثا: تعليق الدوام بست مدارس لإصابات فيها بكورونا وزارة الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في أزمير بعد وقوع زلزال إصابة "24" طبيبا وممرضا في مستشفى البادية بكورنا يغلق عياداتها الخارجية والعمليات هل يظهر القمر الأزرق الليلة ؟ الأمن العام: لا مسيرات اليوم بمحافظة معان أو أي محافظة أخرى وزارة النقل تعلق دوامها الأحد بسبب كورونا محافظ معان يشدد على تطبيق أوامر الدفاع بحق المترشحين المخالفين 509 إصابات بين اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق محافظ الطفيلة: تشديد الرقابة على التجمعات الانتخابية المخالفة ضبط 173 مخالفة لتعليمات الحظر الشامل في العاصمة العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة اللواء المتقاعد العبادي والعميد المتقاعد الخشمان والطبيب الدويري تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في العقبة الماضي يستدعي مرشحي مأدبا للتوقيع على تعهدات مندوباً عن الملك العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين إربد: تحرير 4 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع ١١ محافظ المفرق يؤكد على تطبيق قوانين الدفاع على المخالفين من المترشحين للأنتخابات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2020-10-15 06:21 pm

الرابح الثاني مع (أبشر) يستلم سيارته

الرابح الثاني مع (أبشر) يستلم سيارته

جفرا نيوز  - تسليم ثاني سيارة نوعNissan Kicks  موديل 2020 مجمركة ومرخصة ضمن حملة 6 سيارات لـ 6 رابحين مع أبشر أول برنامج مكافآت للمحروقات بالاردن من شركة المناصير للزيوت والمحروقات، للرابح الثاني معنا السيد راشد بسام سعيد.

بحضورالمدير العام للشركة المهندس ياسر المناصير وممثلي عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات ، وتم تسليم مفاتيح ثاني سيارة نوعNissan Kicks  موديل 2020 مجمركة ومرخصة  للرابح الثاني السيد راشد بسام سعيد ، ضمن حملة 6 سيارات لـ 6 رابحين مع أبشر أول برنامج مكافآت للمحروقات بالاردن.

باقي 4 سيارات .. لـ 4 رابحين وحظاً أوفر لجميع العملاء مستخدمي بطاقة #أبشر في السحوبات القادمة وبواقع كل شهرين سحب على سيارة نوع Nissan Kicks  موديل 2020 مجمركة ومرخصة.

السحب القادم  بتاريخ 08/12 عن حركات التعبئة لشهر أكتوبر ونوفمبر ولمستخدمي بطاقة أبشر الفعالة من المناصير للزيوت والمحروقات.

من الجدير بالذكر بانه تم إجراء السحب الثاني يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 06/10 في مكاتب إدارة شركة المناصير للزيوت والمحروقات وبحضور مندوبي قسم الترويج في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، السيد /ثائر أبو لاوي والسيد/ خضر بالو، وممثلي عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات ممثلة بـ الدكتور رامز خوري (نائب المديرالعام ) والسيدة/ كفاح عبد الهادي ( مدير المبيعات والتسويق ) في الشركة، وتم إجراء السحب الثاني حسب الأصول وحسب النظام المتبع لدى الوزراة في إجراء السحوبات واختيار الرابحين للحملات الترويجية وهومن خلال إختيار رقم بطاقة أبشر المتسلسل بشكل عشوائي من قائمة ارقام البطاقات التي يحق لها الدخول بالسحب "التي تم إعلامهم من خلال استلام رسائل نصية الى رقم الهاتف المفعل على النظام قبل موعد السحب " ومن ثم جرى الاعلان عن اسم صاحب البطاقة الرابحة بحسب المعلومات المسجلة على النظام من اسم ورقم هاتف و ايميل وعنوان العميل ، وتم الاتصال به وإستضافته بالشركة وإعلامه بالخبر السار وربح السيارة الثانية ضمن الحملة.

ألف مبروك للرابح الثاني معنا بحملة أبشر بالسيارة.. السيد راشد بسام سعيد وهومن سكان منطقة حي نزال في العاصمة عمان.

باقي 4 سيارات .. لـ 4 رابحين وحظاً أوفر لجميع العملاء مستخدمي بطاقة #أبشر في السحوبات القادمة وبواقع كل شهرين سحب على سيارة نوع Nissan Kicks  موديل 2020 مجمركة ومرخصة.