داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020 بعد قرار الحكومة بأغلاق الحضانات .. دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن إخلاء سبيل مصوّر وناشر فيديو جريمة "فتى الزرقاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-10-15 02:18 pm

رنا شميس ووائل رمضان أمام كاميرا الخطيب مجدداً

رنا شميس ووائل رمضان أمام كاميرا الخطيب مجدداً

جفرا نيوز - بدأ المخرج باسل الخطيب مؤخراً تصوير فيلمه الروائي الطويل "لآخر العمر" من تأليف الكاتب سامر محمد إسماعيل، وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

الفيلم درامي إنساني، أحداثه مستوحاة من وقائع حقيقية جرت خلال الحرب في سوريا، ويتناول بطولات الجيش العربي السوري بمعاركه التي خاضها في السنوات الأخيرة، مسلطاً الضوء على التضحيات التي قدمها خلال تلك الفترة.

ويبرز الفيلم كيف يتكامل العمل الإعلامي مع القوة العسكرية، من خلال طرحه قصة صحافية تتعرض للاختطاف من قبل مسلحين، أثناء ممارسة عملها، لنرى بعدها الجهود التي يبذلها الجيش كي يحررها ويعيدها سالمة إلى أهلها.

يلعب بطولة الفيلم كل من: رنا شميس، وائل رمضان، عارف الطويل، زيناتي قدسية، ترف التقي، باسل حيدر، إلى جانب مجموعة فنّانين آخرين.