11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك بالعرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020 بعد قرار الحكومة بأغلاق الحضانات .. دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-10-15 12:44 pm

قطعة شكولاته وقضمة خوج تتسبب بسجن لص سنتين واربع اشهر

قطعة شكولاته وقضمة خوج تتسبب بسجن لص سنتين واربع اشهر


جفرا نيوز - حكمت محكمة انجليزية بالسجن على لص بالسجن لمدة  سنتين واربع اشهر بعد ان سرق منزل في مقاطعة نورثمبرلاند .

ويعتبر هذا اللص من قليلي الحظ بعد كشف الامن تفاصيل سرقته للمنزل وكيفية العثور عليه .

وتاليا تفاصيل القضية : 
قضت محكمة نيوكاسل براون في شرق إنجلترا، بسجن لص قاده حظه العاثر لأخذ قضمة من قطعة خوخ أثناء سرقة منزل في مقاطعة نورثمبرلاند.

و في التفاصيل المثيرة للغرابة، فقد سُجن اللص الذي ترك قطعة الفاكهة في مسرح الجريمة، بعدما أشبع شهيته من قطع الحلوى والشوكولاتة، ليستخدم فريق الأدلة الجنائية والطب الشرعي هذا الخطأ في إدانته بعد مطابقتها مع حمضه النووي المتروك على قطعة الفاكهة.

وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه، فبعد الاعتراف بجريمته، قام المتهم أران بيرتون 27 عاماً، أمام محكمة نيوكاسل براون، بتمثيل جريمته أمام المحكمة والقضاء.

ليتم الحكم عليه بالسجن 876 يوماً بتهمة السطو على منزل.

وأشاد المحقق ديف بون، من شرطة مدينة أشينغتون، بفريق الطب الشرعي، لعملهم الدقيق الذي قاد للوصول إلى مقتحم المنزل والقبض عليه بعد إثبات إدانته من خلال دليل فاكهة الخوخ.

وقال الرقيب ديف بون، في تصريحاته الصحافية: "لقد كان العمل على دليل الحمض النووي من قبل فريق الطب الشرعي في هذه القضة رائعاً، وساعدت جهودهم الدقيقة في إدانة لص وجعل المجتمع المحلي أكثر أمانا".

وأضاف أن المساعي المثمرة لطاقم الأدلة الجنائية في هذه القضية ستمنح المدان متسعاً من الوقت بين يديه ليفكر في أفعاله وسلوكه المستقبلي.