النسخة الكاملة

بعد انقطاع استمر لـ12 عامًا..سامية الجزائري تعود للبيئة الشامية مع أيمن زيدان

الخميس-2020-10-15 10:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تعود النجمة السّورية سامية الجزائري، خلال الموسم الرمضاني الدرامي المقبل، بمسلسل البيئة الشامية "الكندوش"، وستؤدي شخصية "أم مصطفى" وهي من الشخصيات الأساسية في العمل الدرامي إلى جانب الفنان السوري القدير، أيمن زيدان.

المتابعون عبروا عن سعادتهم باجتماع الفنانين الجزائري وزيدان من جديد، في عمل درامي واحد بعد غياب طويل، وموسم درامي لم يحقّق نجاحا يُذكر للدراما السورية في عام 2020،

وقد اعتذرت سامية الجزائري الموسم الفائت، عن عملين من البيئة الشامية، هما: "​بروكار​" و"​سوق الحرير​".

وغابت الجزائري عن أعمال البيئة الشامية، منذ مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "​زنود الست​" عام 2013، بشخصية "فريزة أم أحمد".

وسبق أن شاركت الفنانة السّورية في عدة مسلسلات شامية، منها: ​أهل الراية​، ​ليالي الصالحية​، أيام شامية.

يذكر أن "الكندوش" مسلسل من جزأين ضمن البيئة الشامية، وهو أول عمل يكتبه الفنان الشهير حسام تحسين بيك، ويخرجه سمير حسين، في أول تجاربه في البيئة الشامية بعد ظهوره الناجح العديد من المرات في الجانب الاجتماعي، وباشراف عام الفنان أيمن رضا، الذي استلم إدارة الشركة المنتجة للعمل- مجموعة ماهر البرغلي للإنتاج والتوزيع الفني.

العمل الدرامي شامي، يدور في فلك البيئة الشامية، وبحسب تصريحات القائمين على العمل، فهو مسلسل مختلف تمامًا عن كل ما سبق تقديمه في البيئة الشامية وسيعكس الصورة الحقيقية لأهل الشام في حقبة الاحتلال العثماني.

وأعاد مسلسل "الكندوش" للجمهور العديد من الأسماء العريقة، التي كانت السّبب بنجاح الدراما السّورية، مثل القدير أيمن زيدان، الذي يعود لشاشات التلفاز بعد غياب 5 سنوات.


يشار أن مسلسل "الكندوش" شهد اعتذار عدد من الفنانين السوريين، منهم: الفنان عبد المنعم عمايري، والنجمة شكران مرتجى، التي أبدت غضبها من طريقة التعامل مع الشركة المنتجة. واعتذرت النجمة السورية أمل عرفة، عن لعب أداء بطولة العمل، معلنة ذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء اعتذار أمل عرفة عن "الكندوش" بحسب مصادر خاصة لـ "فوشيا"، بسبب الأجر المادي الذي تلقته من قبل الشركة المنتجة.