تسجيل 271 مخالفة للحظر الشامل في عمان الأمن : القبض على شخص اعتدى على آخر بواسطة أداة حادة أثناء عمله الخرابشة: سياسة العزل المنزلي غير المراقبة لحالات كورونا أدت إلى نشر العدوى تعليق دوام مديرية عمل إربد يوم غد لظهور إصابات فيها بكورونا بلدية شرحبيل بن حسنة تعلق دوام موظفيها بسبب إصابة بكورونا الجيش يعلن عن وفاتين و 3 إصابات أثر انزلاق آلية عسكرية بسبب صعوبة الرؤية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا البدور :فحص "الاجسام المضاده"ضروري لمعرفة" المناعه المجتمعية " و قبل إعطاء المطعوم ... الصفدي يلتقي وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسبانية زيادة الطلب على الأحذية والالبسة بعد تنزيلات الجمعة البيضاء لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا..الصحة العالمية تتحدث عن قرب "التخلص من الوباء" العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري الصفدي: غياب السلام الشامل في منطقة جنوب المتوسط تهديد لأمن أوروبا الصحة : بوادر استقرار في الحالة الوبائية بالمملكة وفيات الجمعة 27-11-2020 الهياجنة: لم ينهار نظامنا الصحي والمستشفيات أدت عملاً ممتازًا 231 مليون دولار تمويل استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن 70% من سكان وادي عربا تحت خط الفقر الطاقة تعلن عن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل..اسماء "الأزمات" يحدد المختبرات المعتمدة لفحص كورونا للقادمين من كردستان العراق..اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-10-13 07:29 pm

اغتصاب فتاة أثناء الامتحان.. 12 طالبًا يصورونها.. والجاني يهدد بفضحها

اغتصاب فتاة أثناء الامتحان.. 12 طالبًا يصورونها.. والجاني يهدد بفضحها

جفرا نيوز- تعرضت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، للاغتصاب على يد طالب جامعي في منتصف أحد الاختبارات، حيث قاموا 12 طالبًا شاهدوا بينما قام أحدهم باغتصابها وقام آخر بتصوير الاعتداء عليها وأكدت إن الهجوم وقع بعد أن اقتيدت بالقوة داخل حرم كلية جانسي في ولاية أوتار براديش الهندية.

وأشارت إلى أنهم سرقوا منها 2000 روبية (20 جنيهًا إسترلينيًا) قبل الفرار من مكان الحادث، وفق ما نقله موقع (بلدنا اليوم) عن صحيفة (ديلي ستار).

وقالت الضحية إنها ذهبت لمقابلة طالب داخل الحرم الجامعي أثناء إجراء الاختبار التمهيدي للخدمات المدنية لمقاطعة أوتار براديش 2020، والذي يجب على الطلاب اجتيازه للعمل في حكومة الولاية.

وقالت إن مجموعة من طلاب الجامعة اقتربوا منهم وضربوا صديقها قبل إجبارها على عبور بوابة من دون حراسة إلى مركز امتحانات الكلية حيث تعرضت للاعتداء الجنسي.

وأشارت إلى أن المهاجمين هددوها، وقالوا إنهم سينشرون فيديو الاغتصاب على الإنترنت إذا أخبرت أي شخص.

وقال دينيش كومار بي، كبير ضباط الشرطة، لوسائل الإعلام: "سمع بعض أفراد الشرطة صرخات الفتاة واقتادوها إلى مركز شرطة سيبري بازار حيث روت محنتها للشرطة”.

وتم القبض على ثمانية طلاب على صلة بالحادث.

وتواصل الشرطة التحقيق في الواقعة، وكيف تم إجبار الفتاة على دخول مركز الامتحان دون لفت انتباه حارس الأمن المناوب في ذلك الوقت.

وتم إرسال الفتاة للفحص الطبي، وتسعى السلطات لإخضاعها لمساعدة نفسية للتغلب على الصدمة التي تعرضت لها.

وقال قاضي منطقة جانسي، أندرا فامسي، إنه سيتم الإسراع في نظر القضية.

كما وقال مدير كلية جانسي، إن المتهمين كانوا من طلاب السنة الثانية، وإن المعهد يتعاون مع الشرطة في إثبات هوية الطلاب الآخرين المتورطين في الحادث.