الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2020-10-13 11:02 am

جفرا ترصد حراك الفيصلي في سوق الإنتقالات

جفرا ترصد حراك الفيصلي في سوق الإنتقالات

جفرا نيوز - خاص

اكدت مصادر من داخل إدارة النادي الفيصلي، ان المدير الفني راتب العوضات، لم ينسب بالتعاقد مع مدافع الفريق السابق محمد أبو زريق، واحتراف الاخير في الدوري السعودي لم يربك حسابات الفيصلي، الذي يتوجه لإبرام عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق.

وكشفت المصادر لـ "جفرا نيوز"، ان مجلس الإدارة واللجنة الفنية، ينتظرون تقرير المدير الفني راتب العوضات، لحسم بعض الصفقات التي تم رصدها مؤخراً لترميم بعض المراكز في الفريق، والظهور بشكل يلبي طموح مجلس الإدارة والجماهير في اياب بطولة الدوري.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "جفرا نيوز"، أن الفيصلي يبحث للتعاقد مع لاعب الصريح عبد الله العطار، بالإضافة لمدافع نادي الرمثا مهند خيرالله، بهدف تعويض غياب الدولي براء مرعي بسبب الإصابة وتراجع مستوى قائد الفريق ابراهيم الزواهرة.

وتشير المعلومات ان الفيصلي، يحاول التعاقد مع نجم نادي سحاب يزن نعيمات، والظفر بخدمات لاعب نادي الحسين إربد نزار الرشدان.

وينتظر النادي الفيصلي حسم الصفقات المحلية، للتوجه لإنهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبعد ذلك رصد عدد من المحترفين الأجانب.