تسجيل 271 مخالفة للحظر الشامل في عمان الأمن : القبض على شخص اعتدى على آخر بواسطة أداة حادة أثناء عمله الخرابشة: سياسة العزل المنزلي غير المراقبة لحالات كورونا أدت إلى نشر العدوى تعليق دوام مديرية عمل إربد يوم غد لظهور إصابات فيها بكورونا بلدية شرحبيل بن حسنة تعلق دوام موظفيها بسبب إصابة بكورونا الجيش يعلن عن وفاتين و 3 إصابات أثر انزلاق آلية عسكرية بسبب صعوبة الرؤية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا البدور :فحص "الاجسام المضاده"ضروري لمعرفة" المناعه المجتمعية " و قبل إعطاء المطعوم ... الصفدي يلتقي وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسبانية زيادة الطلب على الأحذية والالبسة بعد تنزيلات الجمعة البيضاء لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا..الصحة العالمية تتحدث عن قرب "التخلص من الوباء" العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري الصفدي: غياب السلام الشامل في منطقة جنوب المتوسط تهديد لأمن أوروبا الصحة : بوادر استقرار في الحالة الوبائية بالمملكة وفيات الجمعة 27-11-2020 الهياجنة: لم ينهار نظامنا الصحي والمستشفيات أدت عملاً ممتازًا 231 مليون دولار تمويل استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن 70% من سكان وادي عربا تحت خط الفقر الطاقة تعلن عن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل..اسماء "الأزمات" يحدد المختبرات المعتمدة لفحص كورونا للقادمين من كردستان العراق..اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-10-12 02:37 pm

مودريتش: لا أريد أن أكون عبئا على الريال

مودريتش: لا أريد أن أكون عبئا على الريال

- تحدث الكرواتي لوكا مورديتش، نجم وسط ريال مدريد، عن مستقبله مع الميرنجي، مؤكدًا أنه يتمنى البقاء مع الفريق، لكنه يدرك حاجة النادي للاعبين أصغر سنًا.
وعلق مودريتش عن مستقبله وإمكانية تجديد عقده مع ريال مدريد، في تصريحات نقلها موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، قائلًا: "أعيش يومًا بعد يوم وسنرى ما سيحدث".

وأضاف "بالطبع أود البقاء في ريال مدريد، لكنني أدرك أنني أصبحت كبيرا في السن (35 عاما)، ويجب على النادي السعي وراء الأفضل للفريق. لدي علاقة جيدة جدًا مع النادي، ولا أريد أن أكون عبئًا على أي شخص".

وبسؤاله عن تجديد عقده، أجاب مودريتش: "عندما يحين الوقت المناسب، سأعقد اجتماعًا مع النادي ونتخذ القرار الأفضل بالنسبة لنا جميعًا".

وتابع "ما زلت قادرًا على أن أكون عنصرًا مهمًا في ريال مدريد، لكن إذا شعرت بأنني لست قادرًا على ذلك، سأبحث عن تحديات جديدة".

وأرسل مودريتش رسالة إلى زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، بعد السماح له بالبقاء في مدريد خلال فترة التوقف الدولي، لمواصلة الاستعداد مع فريقه للموسم الطويل.

وقال مودريتش: "أتوجه بالشكر لداليتش علنًا على السماح لي بالبقاء في مدريد لخوض الموسم التحضيري مع الفريق".

وأتم: "بالنسبة لي كلاعب في هذا السن، من المهم جدًا البدء بشكل جيد، وإذا لم أفعل ذلك فأنني سأمضي الموسم وأنا أفتقد للإيقاع".