الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-10-12 02:35 pm

خسائر مرعبة للريال في صفقة هازارد

خسائر مرعبة للريال في صفقة هازارد

- أفاد تقرير صحفي إسباني، الأحد، بانخفاض سعر البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، منذ انضمامه الصيف الماضي.
وانضم هازارد (30 عامًا) إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي، قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده، مقابل 160 مليون يورو، لكنه غاب في الكثير من المباريات بسبب الإصابة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فبعد 14 شهرًا من وصوله إلى سانتياجو برنابيو، لم تقدم أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد أي مردود يذكر، وذلك بعد تعرضه لـ7 إصابات.

ولم يتمكن هازارد من اللعب إلا في 22 مباراة من أصل 55 خاضها لعبها الفريق الملكي حتى الآن.

وبمعنى آخر، لعب هازارد 40% فقط من المباريات، وكان من الممكن أن تكون الأمور أسوأ لولا توقف المسابقات؛ بسبب وباء فيروس كورونا.

وغاب هازارد عن الريال لمدة 243 يومًا بسبب الإصابات، إلى جانب مشاكل الوزن الزائد التي واجهها قبل بداية الموسم مع الميرينجي.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة هازارد تراجعت بشكل كبير، حيث وصل سعره إلى 60 مليون يورو، أي أقل بنحو 100 مليون يورو، عما دفعه الريال لضمه.