75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2020-10-09 11:49 pm

إبراهيموفيتش يعلن الفوز على كورونا

إبراهيموفيتش يعلن الفوز على كورونا

- أعلن نجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش، الجمعة، شفاءه من فيروس كورونا المستجد.
وقال إبراهيموفيتش، في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، إنه يشعر بتحسن، مشيرا إلى أن السلطات الصحية سمحت له بإنهاء الحجر الصحي.

كما أعلن فريق ميلان الإيطالي، عبر موقعه الرسمي، شفاء لاعبه البالغ من العمر 39 عاما، من "كوفيد-19".

وجاء في البيان "نتائج فحص زلاتان إبراهيموفيتش سلبية بعد إجرائه مسحتين متتاليتين. أنهت السلطات الصحية لمدينة ميلان الحجر الصحي له".

وفي ال24 من سبتمبر الماضي، أكد النجم السويدي المخضرم إصابته بفيروس كورونا، لكنه أعلن الخبر بطريقة ساخرة.

وذكر: "نتيجة فحص فيروس كورونا كانت سلبية يوم أمس، وإيجابية اليوم. ليس هناك أي أعراض من أي نوع. فيروس كوفيد كان له الجرأة ليتحداني. هذه فكرة سيئة".

وكان نادي ميلان الإيطالي قد أعلن مع بداية الموسم، عن تمديد عقد مهاجمه المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حتى نهاية موسم 2020-2021.