النسخة الكاملة

معتصم النهار يرد على الهجوم بسبب لهجته في مسلسل "أسود فاتح"

الخميس-2020-10-08 09:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رد الفنان السوري معتصم النهار على الانتقادات التي تلقاها من بعض متابعي مسلسل "أسود فاتح" بسبب عدم إتقانه للهجة المصرية، وخصوصًا في المشاهد التي أطل فيها منفعلا في المسلسل.

وقال النهار خلال تصريحات تلفزيونية، إنه يحترم الانتقادات المهنية التي توجه له فقط، بينما الانتقاد الغوغائي كما وصفه والتابع للذباب الإلكتروني لا يهتم به ولا يقرأه.

وأضاف أنه على الرغم من تعرضه لانتقادات بسبب لهجته في مسلسل "أسود فاتح" والتي وصفها بأنه لم يكن متمكنا منها، إلا أنه في المقابل تلقى الكثير من الإشادة والإطراء من الجمهور المصري، مؤكدًا أنه مهتم بردود الفعل المصرية نظرًا لأن اللهجة التي تحدث بها كانت تخصّهم وهم أكثر من يستطيع تقييمها.

وأوضح أن 90% من الجمهور المصري أعجب باللهجة المصرية التي قدمها خلال المسلسل، متابعًا: "هذا فخر كبير وشرف كتير إلي".

وأشار إلى أن "راغب" الشخصية التي يجسدها في مسلسل "أسود فاتح" سوري الأصل ومتزوج من مصرية "هيفاء وهبي"، لافتًا إلى أنه يتحدث في لحظات باللهجة السورية وأوقات أخرى يتحدث باللهجة المصرية.

ولفت إلى أن هذه أول تجربة له يتحدث فيها باللهجة المصرية، مبيننًا: "أنا دايمًا بعتمد على نفسي بالتجارب وهذه أول مرة اتحط في تحدي باللهجة المصرية مع ممثلين مصريين لهم وزنهم".

وعن كيفية تدريبه على دوره الجديد في المسلسل، قال معتصم النهار: "اللهجة المصرية دايمًا في راسي ومن صغري بستمتع بالكلام المصري والأفلام المصرية والحمد لله قدرت أصيبها بنسبة كبيرة وبالتجارب اللاحقة سيكون الوضع أفضل".

وكشف عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين الفنان المصري أحمد فهمي، بسبب أزمة البوستر الذي نشره على صفحته بـ"إنستغرام"، الذي أثار الجدل لأنه ظهر فيه بصورة أكبر من أحمد فهمي، والذي حذفه لاحقًا، قائلًا: "البوستر نزل عن طريق منصة شاهد واعدت نشره على صفحتي، وفي ناس اتهمتني اني أنا اللي عامل البوستر.. وهذا شيء مضحك".

وأكد أنه تجمعه علاقة صداقة مع أحمد فهمي ولا يمكن أن يفعل هذا الشيء، مضيفًا أنه استمتع بالعمل معه وسيقوم بتقديم عمل جديد معه قريبًا.