الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-10-07 10:37 pm

إلغاء تجمع النشامى

إلغاء تجمع النشامى

جفرا نيوز- رامي الرفاتي
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، إلغاء تجمع "النشامى" و"الرديف" والذي كان من المقرر أن يبدأ السبت المقبل 10 تشرين أول الجاري.

وجاء القرار في ظل حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم والجهازين الفني والإداري للنشامى والرديف، على السلامة العامة لأركان اللعبة، مع تسجيل العديد من الإصابات بين لاعبي دوري المحترفين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

بدوره، أكد مدرب النشامى أن أولوية السلامة العامة للاتحاد والمنتخبات الوطنية، تفرض إلغاء المعسكر ضمن الظروف الحالية، مع إعادة جدولة مرحلة الإعداد لاستكمال التصفيات المشتركة، بعد الدراسة والتقييم المستمر لمختلف المستجدات.

وأضاف فيتال: يتطلع النشامى والمنتخب الرديف بقيادة المدرب أحمد هايل، إلى إجراء المعسكر القادم في تشرين ثاني المقبل، ضمن أيام "فيفا" المعتمدة، بمشاركة كافة اللاعبين المحترفين بالخارج، ومع شفاء جميع المصابين محلياً وعودتهم للملاعب بأسرع وقت ممكن.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023، بانتظار تحديد موعد استكمال المباريات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً الصين تايبيه دون أي نقطة.

في المقابل، يستعد المنتخب الرديف لخوض التصفيات الأولمبية في العام المقبل والمؤهلة لنهائيات آسيا 2022.