الصفدي يلتقي وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسبانية زيادة الطلب على الأحذية والالبسة بعد تنزيلات الجمعة البيضاء لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا..الصحة العالمية تتحدث عن قرب "التخلص من الوباء" العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري الصفدي: غياب السلام الشامل في منطقة جنوب المتوسط تهديد لأمن أوروبا الصحة : بوادر استقرار في الحالة الوبائية بالمملكة وفيات الجمعة 27-11-2020 الهياجنة: لم ينهار نظامنا الصحي والمستشفيات أدت عملاً ممتازًا 231 مليون دولار تمويل استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن 70% من سكان وادي عربا تحت خط الفقر الطاقة تعلن عن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل..اسماء "الأزمات" يحدد المختبرات المعتمدة لفحص كورونا للقادمين من كردستان العراق..اسماء طقس الأردن: شتاء أكثر برودة وفرص مرتفعة للثلوج الاجهزة الامنية تواصل حملاتها لملاحقة المطلوبين و”البلطجية” وضبط الأسلحة غير المرخصة طقس الاردن الجمعة: فرصة لهطول زخات مطرية الدفاع المدني يسيطر على حريق ديوان في الصريح الخميس: تحرير 112 مخالفة لأمر الدفاع 20 موديز تتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 109% من الناتج المحلي الاجمالي الصحة العالمية: من المحتمل العودة إلى الوضع الطبيعي العام المقبل عبيدات: ادخال مميعات الدم لبروتوكول علاج كورونا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-10-07 03:21 pm

فينيسيوس: بنزيما أيقونة.. وأحلم بالثلاثية

فينيسيوس: بنزيما أيقونة.. وأحلم بالثلاثية

-أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، أن اللعب للميرنجي كان بمثابة حلم بالنسبة له، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أهمية وجود الفرنسي كريم بنزيما.
وقال فينيسيوس في تصريحات لموقع الريال الرسمي: "أنا بخير، وسعيد جدًا باللحظة المميزة التي أعيشها والتي يعيشها الفريق، علينا الاستمرار على هذا النهج، والعمل وتحسين بعض الأشياء في المباريات".

وأضاف: "هذا الموسم يختلف عن غيره، ونحن نكافح قليلا للمضي قدما، لكننا سنعود بعد فترة التوقف الدولي بحيوية أكبر وبأداء أفضل".

وعن هدفه في ليفانتي، قال: "لقد سيطرت على بالكرة بشكل جيد، وكانت لدي مساحة من الوقت للتفكير وتوجيه الكرة، صوبتها بإتقان وسجلت هدفًا، ثم حققنا الفوز بالمباراة، وهذا أهم شيء".

أهمية بنزيما

وعن رأيه في كريم بنزيما، قال: "إنه أيقونة، اللعب معه رائع جدًا، عندما نكون معًا نتحدث عما يمكنه أن يساعدني فيه، ومنذ وصولي إلى هنا ساعدني على التحلي بالهدوء واللعب بشكل أفضل، ويمكنه مساعدتي كثيرًا".

 

وتابع: "اللعب مع كل اللاعبين في هذا النادي هو حلم، أستغل كل لحظة معهم وأنصت كثيرًا، فهم يساعدونني دائمًا، ويعرفون أنني أتعلم معهم".

 

وحول مدربه زين الدين زيدان، قال: "اللعب معه رفاهية في أنقى صورها، يتحدث إلينا كثيرًا ويشرح لنا الأمور بوضوح، يمنح الدقائق لجميع اللاعبين وهذا أهم شيء للحفاظ على هدوء الفريق، نعلم جميعًا أننا سنحظى بدقائق في المباريات".

 

وبسؤاله عن شعوره في غياب الجماهير، أكمل: "على الرغم من عدم قدرة المشجعين على الحضور، فهم دائمًا في أفكارنا وفي قلوبنا".

 

وأكمل: "وصلت إلى مدريد وأنا في عمر 18 عامًا، وكان كل شيء جديدًا بالنسبة لي، أواصل التعلم والتطور لمساعدة الفريق الآن وفي المستقبل أيضًا".

 

وزاد: "أعمل كثيرًا في النادي وفي المنزل، وأتبع نظامًا غذائيًا مناسبًا لأكون في أفضل حالة، سأواصل التحسين للمساعدة في جميع الجوانب"، مؤكدًا: "أتطلع للفوز بالثلاثية".

 

وعن جرأته الهجومية، قال: "لا أخشى فقدان الكرة، سأستمر دائمًا على هذا المنوال حتى أحظى بثقة الجميع وأساعد الفريق، هذه الجرأة تساعدني كثيرًا عندما نكون خاسرين أو متعادلين".

 

الكلاسيكو

 

وعلق فينيسيوس على خوض مباراة الكلاسيكو يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بدون جماهير، قائلًا: "كل شيء غريب للغاية، لكن علينا أن نكون أكثر تركيزًا ويقظة، هي مباراة يمكنها تحديد الفائز بالبطولة، كما حدث في الموسم الماضي، حتى لو لم يكونوا في الملعب، فإن المشجعين يمنحوننا طاقتهم وهم حاضرون في أفكارنا وقلوبنا".

 

وختم تصريحاته بالحديث عن حصوله على القميص رقم 20، وقال: "لقد ظهرت لأول مرة مع فلامنجو بهذا الرقم، وجلب لي الحظ، كان متوفرًا هذا الموسم، وتمكنت من الحصول عليه".