النسخة الكاملة

الوحدات : ديوننا مليون دينار وسترتفع بنهاية الموسم

الخميس-2020-10-07 03:19 pm
جفرا نيوز -
- كشف زياد شلباية، مدير كرة القدم، وعضو اللجنة المؤقتة لإدارة الوحدات، أن مديونية ناديه تبلغ مليون دينار حاليا ، وقد يضاف إليها مع نهاية الموسم الحالي 600 ألف دينار، هي نفقات فريق كرة القدم.
وبين شلباية في حوار نشره موقع كورة : إقامة المباريات دون جمهور، وعدم وجود شركة راعية للدوري المحلي، سيؤدي إلى زيادة المديونية.

وأضاف : كل ما تم جمعه عبر تذاكر الانتماء حتى الآن 50 ألف دينار، وهو مبلغ لا يفي بالغرض، ولو أن مباريات الدوري تقام بحضور الجماهير، فإنها ستدخل لخزينة النادي نحو 150 ألف دينار، وتكون الأمور أفضل بكثير.

وتابع : ويعلم الجميع أيضا أن الدوري يقام دون شركة راعية، بعكس ما كان يحدث في السابق، حيث كنا نحصل على نحو 20 ألف دينار شهريا.

وبين ان اتفاقية الرعاية مع شركة أمنية قائمة، ونحن نتوجه بالشكر والتقدير لهذه الشركة الرائعة والرائدة، حيث تم صرف مستحقات الوحدات قبل شهرين من الموعد المحدد، وهي للأمانة لم تقصر مع النادي، في ظل الظروف الحالية الصعبة.

وبين شلباية ان قيمة عقود اللاعبين للموسم الحالي، تصل إلى نحو 642 ألف دينار، و150 ألف دينار للجهاز الفني، ما يعني أن فاتورة الفريق الشهرية تبلغ نحو 82 ألف دينار، علما بأن مدة الموسم الكروي 10 شهور.

 

كلاسيكو الأردن

واعتبر شلباية ان قيام اتحاد الكرة بتأجيل مباراتكم مع الفيصلي إلى ما بعد فتح الفترة الثانية لقيد اللاعبين غير منطقي ، خصوصا بعد ان بتدعيم صفوفه من جديد، ولقد وصلني أن اتحاد كرة القدم، ووفقاً لتعليمات فيفا، يحق له تحديد موعد المباراة في الوقت الذي يراه مناسبا، حتى لو كان ذلك الموعد بعد فتح باب قيد اللاعبين.

وأضاف شلباية : الأصل أن يحدد الاتحاد الأردني، مواعيد كل المباريات التي تأجلت في مرحلة الذهاب، قبل فتح الفترة الثانية لقيد اللاعبين .

 

** تطورات إصابات كورونا

وبين شلباية : اليوم (الأربعاء) ستخضع كل الفرق في النادي لمسحات كورونا، وفي حال جاءت نتائج الفحوصات سلبية، فإن الجميع سيجري فحص القلب، ومن ثم تبدأ العودة التدريجية لاستئناف التدريبات.

 

موعد انتخابات الوحدات

وبين شلباية : استعلمنا عن موعد انتخابات الوحدات ، وموعدها في علم الغيب، حالنا حال بقية الأندية والنقابات، حيث لا انتخابات نظرا لجائحة كورونا.

 

** فادي عوض وأنس العوضات

وعن موقف الجهاز الفني من اللاعبين فادي عوض وأنس العوضات بين شلباية : حتى اللحظة الأمور قيد الدراسة، سواء فيما يخص إعارة فادي عوض، أو استعادة أنس العوضات المعار للجزيرة.