النسخة الكاملة

هل خدع تشلسي ريال مدريد بصفقة هازارد المكلفة؟

الخميس-2020-10-07 09:54 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- أثارت الإصابات المستمرة للنجم البلجيكي، إيدن هازارد، غضب وخيبة مشجعي نادي ريال مدريد، خاصة وأنهم كان يأملون أن يكون نجم "منتخب الشياطين الحمر" خير بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر صفوف النادي الملكي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأعرب بعض المشعجين عن سخطهم الشديد لدرجة أن بعضهم اعتبر أن "الميرنغي" تعرض للخديعة من قبل نادي تشلسي الإنكليزي الذي باعهم "نجما زجاجيا" مقابل مبلغ كبير يقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن في وقت سابق، عن تعرض هازارد، لإصابة عضلية في قدمه اليمنى.

وذكر  عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوص التي أجريناها للاعبنا إدين هازارد، تم تشخيص حالته بإصابة عضلية في قدمه اليمنى، وسيواصل عملية التعافي منها".

ولم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب هازارد 28 عاماً، أو عودته للمشاركة مع الفريق، لكن بعض التقارير أشارت إلى إمكانية ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وكان هازارد غاب عن ريال مدريد في مباراتي ريال سوسيداد، وريال بيتيس وبلد الوليد بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق الموسم الحالي.
 

وبالمقارنة مع أيام الإصابات، أوضح حساب "Footy Accumulators" على توتير أن هازارد قد أمضى 213 يومًا مصابا منذ انضمامه  إلى العملاق الإسباني الصيف الماضي.