العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في جرش والمفرق الأمن: ابلغوا عن الرشوة الانقلاب الصيفي يبدأ الاثنين وزير الصحة في الكرك مشروع قانون جديد لضريبة المبيعات “سوسة النخيل” تهدد بهلاك نصف مليون شجرة في وادي الأردن 9647 وفاة بكورونا منذ ظهور الوباء في المملكة خبير أوبئة: مصاب كورونا يشكل 20 ضعفاً من الأجسام المضادة بعد تلقيه المطعوم السبت...ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في معظم أنحاء المملكة الارصاد تحذر من تدني الرؤية الافقية بسبب الغبار في البادية خبراء اردنيون يحذرون من خلع الكمامة حتى بعد تلقي المطعوم “المهندسين الزراعيين”: البطيخ المحلي سليم و لا يؤثر على صحة المواطن الفايز: المواطن يتحمل 50% من برنامج أردننا جنة..و5000 مشارك حتى الآن دودين: الأردن يقترح استراتيجية للتعامل مع الإعلام الإلكتروني أشخاص يغرقون الأسواق بالمعقمات المغشوشة بهدف الربح وكسب المال الأردن يدين إعتداء الإحتلال على المصلين بالأقصى الملك يعزي ال عواد والخطيب وكريشان دفن البوريني وزوجته والأردنيون يدعون بالشفاء لطفلتهما الأردن يدين إعتداء الشرطة الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى 12وفاة و301 اصابة كورونا جديدة في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-10-05 09:07 pm

إصابة نجم ليفربول مانيه بفيروس كورونا

إصابة نجم ليفربول مانيه بفيروس كورونا

أعلن نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم إصابة مهاجمه الدولي السنغالي ساديو مانيه بفيروس كورونا المستجد، مشيرا الى انه في العزل الذاتي، وذلك بعد ايام على اصابة الوافد الجديد الاسباني تياغو الكانتارا ايضا بـ "كوفيد-19".

وجاء في بيان صادر عن بطل انكلترا في وقت متأخر من مساء الجمعة "ساديو مانيه أصيب بـ+كوفيد-19+ وهو راهنا في العزل الذاتي وفقا للارشادات اللازمة".

وتابع "المهاجم الذي بدأ أساسيا وسجل خلال الفوز 3-1 على ارسنال (في الدوري) الاثنين، أظهر أعراضا طفيفة للفيروس لكنه يشعر أنه بصحة جيدة بشكل عام".



وكان ليفربول أعلن الثلاثاء إصابة الكانتارا، الذي غاب عن لقاء ارسنال، بالفيروس وسيغيب كلاهما عن المواجهة امام المضيف استون فيلا الاحد في ختام المرحلة الرابعة من الدوري.

سيأمل المدرب الالماني يورغن كلوب أن يكون اللاعبان جاهزين بعد فترة الاستراحة الدولية عندما يحل ليفربول ضيفا على ايفرتون في 17 الشهر الحالي في دربي الـ"مرسيسايد".

ويقدم مانيه (28 عاما) مستويات مميزة هذا الموسم في الـ "بمريرليغ"، بعد أن سجل هدفي فريقه في الفوز 2-صفر امام تشلسي قبل ان يسجل ايضا ضد ارسنال.

وستؤثر اصابته على مشاركته الدولية مع منتخب بلاده في المباراتين الوديتين امام المغرب وموريتانيا.