الغاء "كادبي" وتسميته الأردني للتصميم والتطوير وتكليف رئيس هيئة الاركان بتعيين هيئته الادارية زريقات: سيلحق الضرر بمصابي فايروس كورونا بعد تعافيهم طقس الاردن الاحد: ارتفاع قليل على الحرارة محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا الاقتصادي الاردني محمد يوسف الطاهر في ذمة الله. وزير التنمية: ايقاف مبادرات انسانية قائمة على الدعاية "تجارة عمان" تسلم الحكومة مطالب قطاعات منكوبة بسبب كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-10-05 07:29 pm

برشلونة يعلن إصابة ألبا.. وشكوك حول مشاركته بالكلاسيكو

برشلونة يعلن إصابة ألبا.. وشكوك حول مشاركته بالكلاسيكو

- أعلن نادي برشلونة، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الاثنين، عن إصابة مدافعه جوردي ألبا، في عضلات الفخذ الخلفية، مما يلقي شكوكا على قدرته بالمشاركة في مباراة القمة (الكلاسيكو) أمام ريال مدريد في وقت لاحق من الشهر الجاري.
ولم يتطرق برشلونة إلى المدة التي ربما سيغيبها ألبا عن الملاعب، لكن وسائل إعلام محلية قالت إنه سغيب من جراء الإصابة لمدة ثلاثة أسابيع على أقل تقدير.

ولم ينضم ألبا لتشكيلة منتخب إسبانيا الأخيرة استعدادا لخوض ثلاث مباريات في وقت لاحق من أكتوبر الجاري.

وقال النادي الكتالوني عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أكدت الفحوص التي خضع لها صباح اليوم إصابة جوردي ألبا في عضلات الفخذ الخلفية في الساق اليمنى. حاليا هو خارج التشكيلة وستتحدد عودته بناء على وتيرة التعافي".

وأضطر ألبا للخروج من الملعب في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بتعادل فريقه 1-1 مع إشبيلية في الدوري الإسباني أمس الأحد وشارك اللاعب الجديد سيرجو ديست بديلا له.