النسخة الكاملة

"جفرا" ترصد كواليس كرة القدم الأردنية..ومستجدات المنافسة على لقب بطولة الدوري

الخميس-2020-10-03 12:20 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز- رامي الرفاتي
 

ترصد "جفرا نيوز"، اخر اخبار وكواليس كرة القدم الأردنية، واخر مستجدات الأندية في المنافسة على لقب بطولة الدوري، وما يدور في أروقة الأندية وحمم سوق الإنتقالات.

أزمة مالية

القت الأزمة المالية لأحد أندية دوري المحترفين بظلالها على تدريبات الفريق، حيث تبين للجهاز الفني واللاعبين عدم وجود مياه للشرب اثناء تدريبات الفريق، ورفض رئيس النادي التجاوب مع إتصالات المدرب لتوفير مياه للشرب وبعض مستلزمات الفريق.

اجتماع

حاول الجهاز الفني لنادي الوحدات، وضع لاعبي الفريق الكروي أمام السلبيات التي رافقت الفريق في لقاء الجزيرة الأخير، وكبد الفريق خسارة الثلاث نقاط في الدقائق الأخيرة للقاء.
وشرح الجهاز الفني بعض الواجبات التي غابت عن بعض اللاعبين اثناء اللقاء، وحاول التركيز على بعض الأمور الخاصة بالفريق، خاصة غياب التركيز خلال الدقائق الأخيرة في لقاءات بطولة الدوري.

غضب

شن نادي الحسين إربد هجوماً على دائرة الحكام التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، بعد الكم الكبير من الأخطاء التي كبدت النادي الخسارة أمام فريق شباب الأردن في بطولة الدوري على حد تعبيرهم.
الغضب في أندية الشمال طال نادي الصريح، الذي هاجم مسؤول ملف التحكيم في اتحاد الكرة ناصر درويش، واتهامه بتعيين حكام ضد النادي عقب الخسارة أمام نادي معان.

تصويب

تطمح أندية المحترفين تصويب أوضاعها في سوق الإنتقالات لتدعيم الصفوف، حيث نشط نادي سحاب الذي توجه في البداية لإستقطاب المحترفين الأجانب.
وتنتظر الجماهير نتائج التعاقدات التي تنوي انديتها ابرامها، خاصة التي حملت غياب المحترفين سوء النتائج في مرحلة الذهاب.

مدرب اجنبي

يبحث نادي جماهيري التعاقد مع مدير فني اجنبي، لقيادة دفة الفريق في المرحلة الثانية من بطولة دوري المحترفين، بعد سوء النتائج وتذبذب مستوى الفريق.
وكثف النادي من تحركاته لحسم هوية المدير الثاني القادم للفريق، ورصد عدداً من الأسماء لحسم هوية المدرب بالتنسيق مع اللجنة الفنية للفريق التي تضم عدداً من قدامى اللاعبين.

ترميم

يبحث أحد أبرز اندية المقدمة على ترميم احد مراكز الفريق التي اقلقت الجهاز الفني مؤخرا، وكبدت الفريق ثغرة كبيرة وتسجيل كم كبير من الأهداف.
وينتظر الجهاز الفني انتهاء مرحلة الذهاب من بطولة الدوري، للتوجه للسوق المحلية لاستقطاب لاعب يحل الأزمة، ويقدم اضافة فنية لدفاعات الفريق.

غضب

شكل توجه نجم الفيصلي والمنتخب الوطني خليل بني عطية للاحتراف بالدوري القطري، غضبا جماهيريا كبيرا للغاية بسبب وضع الفريق الحالي، وحاجة الفريق لخدماته في الوقت الراهن.
وصبت جماهير النادي الفيصلي جام غضبها على إدارة الفريق، بسبب وجود بند في عقد اللاعب يتيح له فسخ عقده مقابل دفع الشرط الجزائي المتفق عليه، وهذا البند كلف الفريق خسارة عدد كبير من اللاعبين في الموسم الحالي والمواسم السابقة.


عقوبات

يبحث النادي الفيصلي حسم ملف العقوبة الدولية الأخيرة بحرمان الفريق من تسجيل اللاعبين، بسبب شكاوى من قبل بعض اللاعبين بعدم استلام مستحقاتهم المالية.
وكثف الفيصلي من تحركاته من أجل انهاء الملف، ليتسنى للفريق ابرام الصفقات قبل الدخول في معترك منافسات اياب بطولة الدوري.

مغادرة

ينتظر احد الأندية الجماهيرية، حسم المدير الفني مغادرة عدد من اللاعبين الفريق بعد انتهاء مرحلة الذهاب، بتوجه إداري بتخفيض رواتب الفريق للتخفيف على الخزينة التي تعاني من فاتورة باهظة للغاية.
ويتوجه المدير الفني تسليم مجلس الإدارة، تقريراً فنياً يشمل مغادرة كم كبير من اللاعبين صفوف الفريق.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير