النسخة الكاملة

توقعات ماغي فرح والأبراج على الصعيد العاطفي لشهر أكتوبر

الخميس-2020-10-02 08:04 pm
جفرا نيوز -
يتطلع الجميع لإكتشاف ماذا يخبئ لهم طالعهم كل شهر. لذلك فإن عالمة الفلك ماغي فرح تنقل لنا توقعاتها لجميع الأبراج لشهر أكتوبر وهي تحمل الكثير من المفاجآت. لنكتشف توقعاتها:

برج الحمل



سوف تكون أول أيام من الشهر صعبة على برج الحمل بسبب سوء التواصل لكن سرعان ما ترجع الأمور إلى مجاريها عندما تتمكن من فهم وجهة نظر الشريك. لكن عليك الحذر في منتصف الشهر لأنه يمكن أن يحصل مشاكل عدة بسبب سوء فهم كبير. لكن هذه المشاكل سوف تؤدي إلى تقوية العلاقة في حال تعاملت مع هذه المشاكل بشكل صحيح.

برج الثور
عليك الإستعداد لفترة مليئة بالتقلبات والمزاجية الحادة ما يفاقم المشاكل بينك وبين الشريك في الفترة الأولى من الشهر.

أما بالنسبة للأعزب، فلديه الكثير من الفرص للدخول بعلاقة جديدة لكن عليه أن لا يتسرع بذلك بسبب سوء حالته النفسية ما يجعل العلاقة الجديدة تسوء بسرعة أو هناك إمكانية لأن يدخل في نوعية من العلاقات التي لا تناسبه.

برج الجوزاء
سوف يواجه الجوزاء العديد من المواجهات في الفترة الأولى من الشهر، لكنه سوف يقوم بالعديد من المبادرات الرومانسية في منتصف الشهر وبذلك في فترة من المرح ومليئة بالشغف مع الشريك.

أما بالنسبة للأعزب، فسوف يكون بحالة عدم ثبات ولا يعرف إن كان يريد الدخول بعلاقة جديدة أو سيكتفي فقط بالإنتظار. لذلك عليه عدم التسرع والإستعجال إلى أن يحسم قراره بما يريد.

برج السرطان
تعيد النظر في طبيعة علاقتك مع الشريك في الفترة الأولى من الشهر. المرتبط سيجد نفسه في مرحلة متقلبة، سوف يشعر بالأمان في لحظة ثم سيختبر عكس ذلك في لحظة أخرى، لكن ذلك لن يطول وسوف يعود إلى شعوره بالثبات. أما بالنسبة للأعزب، سوف يفكر بالإرتباط لكنه سوف يتردد.

برج الأسد
سوف يكون الأسد أنانياً في الأسبوع الأول في حال كان يقوم بالعديد من التضحيات لشريكه. لكن في حال كان ما زال يعتبر نفسه محور الكون فحينها الأنانية سوف تؤثر بشكل سلبي على علاقته. وإن كان الأسد قد أهمل الشريك، فهذه الفترة مثالية للإعتناء به وإن كان قد أهمل نفسه فحان الوقت للإعتناء بنفسه.

أما بالنسبة للأعزب، فسوف يجد العديد من الفرص للدخول في علاقة حب جديدة، لكنه يجب أن لا يتسرع وأن يخصص وقته للإعتناء بنفسه.

برج العذراء
العذراء سوف يبدأ شهره بحل المشاكل العالقة بينه وبين الشريك ما يؤدي إلى تقوية العلاقة وإزالة أي سوء فهم حصل ويعيد العلاقة إلى مجراها الصحيح. ومع إنتصاف الشهر، الرومانسية ستكون في ذروتها وسينعم المرتبط بفترة مثالية هادئة للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

أما بالنسبة للأعزب، سوف يجد العديد من الفرص للدخول بعلاقة جديدة وسوف يحكم بعقلانية ولن يندفع أو يختار بعشوائية.

برج الميزان
سوف يختبر الميزان مشاعر حادة وجديدة التي ستتطلب منه النظر بعلاقته من زاوية أخرى ما يؤسس بذلك إلى مرحلة جديدة مليئة بالحب والتفاهم.

أما بالنسبة للأعزب، فلديه فرص عديدة للدخول في علاقة حب جديدة العلاقات التي ستصادفه ستكون من النوع الحسي وعادة هكذا علاقات رغم أنها توفر المرح والسعادة والشغف لكنها ليست من النوع القابل للإستمرار.

برج العقرب
العقرب سوف يعمل على إصلاح الأضرار التي مرت بها علاقته وسوف يعيد التناغم والسحر إلى علاقته وسوف يكون فريقاً لا يقهر مع شريكه.

أما بالنسبة للأعزب، فسوف يعيد نشاطه وسيتمكن من العثور على الحب ومن الدخول في علاقات عديدة.

برج القوس
عليك الإستماع إلى ما يقوله حدسك لأن هناك العديد من الأمور التي ستظهر لاحقاً والتي قد تفسد علاقتك. ففي النصف الأول من الشهر سوف يكون مليئاً بالرومانسية والسعادة، لكن سرعان ما يتبدل ذلك ويدخل في نقاش داخلي حاد حول ما إن كان يجب الإستسلام للإغراءات والدخول في علاقة جانبية.

أما بالنسبة للأعزب، فسوف يجد نفسه محاط بالفرص لأنَّ طاقته الإيجابية ستكون في ذروتها وهذا ما سيجعله يجذب الطرف الآخر بسهولة.

برج الجدي
سوف يكون الأعزب عدائياً لكنه يملك الكثير من الشغف في نفس الوقت. هذا التناقض لن يساعده في العثور على الحب خلال هذا الشهر، في المقابل الفئة المرتبطة بعلاقة حب ستجد نفسها في مرحلة من المواجهات والمشاجرات.

برج الدلو
سوف يحاول الدلو في حل الكثير من المشاكل التي تواجهه لكن كلما حاول أكثر كلما زادت الأمور تعقيداً. لذلك عليه الحذر وأن يضبط نفسه وأن لا يقرر الإنفصال عن الشريك لأن ذلك سوف يكون مدمراً له في الفترة المقبلة.

أما بالنسبة للأعزب، سوف يجد الحب والسعادة لأنه وأخيرًا سيتمكن من الإستمتاع بفكرة أنَّ الشخص الذي حمل له الإعجاب الشديد لفترة طويلة يكنُّ له المشاعر نفسها.

برج الحوت
سوف يكون الحوت متوتراً بعض الشيء لذلك عليه أن يضبط نفسه. سوف يسهل إستفزاز الحوت هذا الشهر ما يجعله يدخل في العديد من المشاجرات مع الشريك. الحوت حساساً جداً، وبالتالي قد يكون أمام مرحلة ستترك أثرها السلبي الكبير.

أما بالنسبة للأعزب، فسوف يجد الكثير من الفرص للدخول في الحب ولن يكون جدياً خلال هذه الفترة
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير