“الصحة” توضح حول صورة مغذي السوائل المعلق لمريض على “عامود كهرباء” تطور دراماتيكي لـ”كورونا”.. ماذا أعدت الحكومة للأيام المقبلة؟ انخفاض الحرارة وأجواء خريفية عادية الأمن ينفي اطلاق نار على مرشح في عمان الخامسة.. والمرشح أبلغ الأمن عن سماعه لدوي اطلاق عيارات نارية في منطقته عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات استقالة الدكتور جمال الرمحي من لجنة الأوبئة العايد: لا صحة لانعقاد اجتماع حكومي طارئ لبحث إجراءات إغلاق وحظر شامل لمدد طويلة نقابة أصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز تصدر بيانا بشان الرسومات المسيئة للرسول كما انفردت جفرا .."المستقلة للانتخاب": المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في الزرقاء الكسبي: الحفاظ على قطاع المقاولات ودعمه ضرورة لتحريك الاقتصاد وتوفير فرص العمل القاء القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصادر "لجفرا" : المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في لواء الرصيفة 44 وفاة و 3800 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية الصفدي : الأردن تجاوز طاقته الاستيعابية في استضافة اللاجئين الاوقاف: فتح السماعات الخارجية للمساجد لبث مديح نبوي الملك يلتقي عبر الاتصال المرئي وفداً من وزارتي الخارجية والدفاع في روسيا الجرائم الالكترونية تتابع شخص استخدم صفحته الشخصية وصفحات أخرى للإساءة للدين دعوى قضائية ضد ماكرون أمام المحاكم الأردنية بعد أستهتاره بمشاعر المسلمين وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة وزير الأوقاف بعد إصابته بفيروس كورونا حماية المستهلك تدعو لقراءة البيان على السلع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2020-10-01 09:47 am

الملك وولي العهد يقدمان العزاء لأمير دولة الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد

الملك وولي العهد يقدمان العزاء لأمير دولة الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد

جفرا نيوز-  قدم جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في الكويت اليوم الخميس، العزاء إلى سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، بوفاة المغفور له، بإذن الله، سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وعبر جلالة الملك عن أحر التعازي باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، لأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق بهذا المصاب، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الراحل الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

وأكد جلالته، خلال تقديمه العزاء، أنه فقد أخاً كبيراً كما خسرت الأمتان العربية والإسلامية زعيماً حكيماً، كرس حياته لخدمة الكويت وشعبها الشقيق، والدفاع عن القضايا العربية والإسلامية.

وأشاد جلالة الملك بالمواقف النبيلة للراحل الكبير المغفور له، بإذن الله، سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في مساندة الأردن ودعمه في مختلف الظروف.

وشدد جلالته على متانة العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً وقوف الأردن إلى جانب دولة الكويت وشعبها العزيز.  

وشارك في تقديم العزاء بالراحل الكبير، رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للسياسات، ورئيس هيئة الأركان المشتركة.