النسخة الكاملة

الملك وولي العهد يقدمان العزاء لأمير دولة الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد

الخميس-2020-10-01 09:47 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-  قدم جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في الكويت اليوم الخميس، العزاء إلى سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، بوفاة المغفور له، بإذن الله، سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وعبر جلالة الملك عن أحر التعازي باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، لأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق بهذا المصاب، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الراحل الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

وأكد جلالته، خلال تقديمه العزاء، أنه فقد أخاً كبيراً كما خسرت الأمتان العربية والإسلامية زعيماً حكيماً، كرس حياته لخدمة الكويت وشعبها الشقيق، والدفاع عن القضايا العربية والإسلامية.

وأشاد جلالة الملك بالمواقف النبيلة للراحل الكبير المغفور له، بإذن الله، سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في مساندة الأردن ودعمه في مختلف الظروف.

وشدد جلالته على متانة العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً وقوف الأردن إلى جانب دولة الكويت وشعبها العزيز.  

وشارك في تقديم العزاء بالراحل الكبير، رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للسياسات، ورئيس هيئة الأركان المشتركة.