النسخة الكاملة

العوضات يسجل اولى انتصارته مع الفيصلي

الخميس-2020-09-30 10:29 pm
جفرا نيوز -
 

جفرا نيوز- حقق الفيصلي فوزاً مهماً على السلط بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي بختام الجولة التاسعة من دوري المحترفين.
 
وسجل أهداف الفيصلي خالد عوض "22"، ودومينيك مندي في الدقائق الأخيرة من الوقت البديل ليرفع الفيصلي رصيده للنقطة "12" بالمركز السادس، بفارق الأهداف عن معان السابع، علماً أنه يمتلك مواجهتين مؤجلتين مع الصريح والجزيرة، فيما تجمد رصيد السلط عند النقطة "11" بالمركز الثامن.
 
نشط الفيصلي مبكراً وضغط على السلط في مناطقه، وحاول مراراً هز الشباك الا أن المحاولات اصطدمت بدفاعات الرهيب، الأزرق واصل الضغط ليولد بالنهاية الهدف الأول، عندما مرر إحسان حداد كرة ذكية جداً لعبدالله عوض والذي سدد في شباك أبو هزيم عند الدقيقة "22".
 
بعد الهدف انحصرت المحاولات بمنطقة الوسط وغابت الخطورة عن دقائق الفترة الأولى بإستثناء تسديدة مدافع الفيصلي الصغير الصاروخية والتي تألق حارس مرمى السلط بإبعادها عند الدقيقة "28"، لينحصر اللعب في دائرة العمليات وينتهي الشوط الأول بتقدم فيصلاوي مهم منح اللاعبين دفعة معنوية لتقديم الأفضل
 
افتتح المدربان الفترة الثانية بالتبديلات، فدفع المدير الفني للفيصلي راتب العوضات باللاعب الشاب أمين الشناينة، فيما دفع جمال أبو عابد باللاعب محمد الكلوب، ولتأتي المحاولة الأولى في الشوط الثاني عن طريق الشناينة من تسديدة علت المرمى، وليأتي الرد من زيد أبو عابد والذي أرسل كرة ساقطة أبعدها زغير عن خط المرمى، ليعود اللقاء لسيناريو الشوط الأول بزخم كبير للاعبي الفريقين في وسط الملعب.
 
اندفاع السلط لتسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، استغله لاعبو الأزرق في هجمة مرتدة سريعة أنهاها دومينيك في الشباك بنجاح، ومعلناً عن فوز غالي للفيصلي وهو الأول بعهد راتب العوضات.