الحكومة تُحدّث قائمة الدول التي تستقبل منها طيرانا منتظما - أسماء "الغذاء والدواء" تواصل حملتها على زيت الزيتون المغشوش وتضبط 85 تنكة في اربد ارتفاع درجات الحرارة خشية الانتقام تمنع تجارا من الشكوى على فارضي الإتاوات العقبة: عودة حركة نقل المسافرين والشاحنات بحرا بين الأردن ومصر خلال أيام تعليق الدوام بمقر هيئة النقل البري ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء أحمد الصفدي...الانتصار لا يكون انتصارا إلا إذا كان في معركة "ثالثة الحيتان" الأمن العام يُلقي القبض على 93 شخصاً من بينهم 3 من المطلوبين الخطرين، في خامس أيام الحملة الأمنية عبيدات: من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة القوائم النهائية للمترشحين خلال يومين الخرابشة رئيساً للجنة تقييم الوضع الوبائي في المملكة الهياجنة أمينا عاما لشؤون الأوبئة بوزارة الصحة 29 وفاة و2648 اصابة جديدة بكورونا 2646 منها محلية العضايلة للأردنيين : شهادتكم بي مصدر اعتزاز ورضى لايفنى الاستئناف تلغي ترشيح النائب السابق طارق خوري الخصاونة وفريقه الوزاري يوقعون ميثاق شرف قواعد السلوك والافصاح البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين يوم غد لاكتشاف اصابة كورونا الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-09-30 12:35 pm

الأهلي والعقبة للقتال على النقاط.. والسلط والفيصلي لمصالحة الجماهير

الأهلي والعقبة للقتال على النقاط.. والسلط والفيصلي لمصالحة الجماهير


جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

تختتم مساء اليوم منافسة الأسبوع التاسع من بطولة الدوري، في اللقاء الأول الذي يجمع على ستاد الملك عبد الله الثاني "القويسمة"، واللقاء الثاني الذي يجمع السلط والفيصلي على ستاد عمان الدولي.

ويطمح الأهلي المنتشي بالفوز الاخير على حامل اللقب النادي الفيصلي للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، والإبتعاد قليلاً عن نادي العقبة متذيل ترتيب البطولة.

وينتظر الفيصلي تعديل المسار ومصالحة جماهير الفريق من بوابة السلط، واستثمار نتائج الجولة لصالحه ليعزز مكانته في حملة الدفاع عن اللقب، لكن السلط يمتلك طموح كبير بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد لإحراج الفيصلي وتسجيل ثلاثة نقاط مهمة في مسيرة الفريق هذا الموسم.

الأهلي وشباب العقبة

يبحث النادي الاهلي استثمار المعنويات العالية للاعبين بعد الفوز الأخير على حامل اللقب النادي الفيصلي، بتسجيل نقاط لقاء العقبة بالكامل، وعد السماح للفريق الجنوبي مباغتته.

ويتخوف الأهلي أن تتحول معنويات اللاعبين لغرور ينعكس سلباً على الفريق في لقاء اليوم، لهدذا يجب التركيز على الجوانب التكتيكية من قبل الجهاز الفني، وتحديد شكل الفريق الذي يتيح له مباغتة المنافس.

ويعي المدير الفني لنادي العقبة رائد الداواد، صعوبة موقف الفريق في بطولة الدوري، ويبحث أن يعمل رفقة اللاعبين على عكس الصورة الفنية الجيةة للفريق داخل الميدان على نتائج الفريق ومكانته على لائحة ترتيب البطولة.

وينظر الجهاز الفني لنادي العقبة، على اللقاء أنه بطولة ويجب التركيز لحصد لقبها، للخروج من أزمة النتائج التي ضربت الشراع العقباوي هذا الموسم.

السلط والفيصلي

ينتظر المدير الفني للنادي الفيصلي راتب العوضات، تصويب أوضاع الفريق والعودة لسكة الإنتصارات، ومصالحة الجماهير التي انتقدت اداء ومستوى الفريق المتواضع في بطولة الدوري، ونزيف النقاط الكبير الذي نال من طموح الجماهير لمحافظة الفريق على لقب البطولة.

ويبحث الفيصلي من خلال لقاء السلط اليوم، منح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة لتحقيق جميع النقاط المتبقية من لقاءات مرحلة الذهاب، للإقتراب من متصدر ترتيب البطولة نادي الوحدات.

ووضع المدير الفني راتب العوضات اللمسات الاخيرة على تشكيلة الفريق، وطالب من اللاعبين في المران الأخير الذي سبق موعد اللقاء، بذل ما بجعبتهم للظهور بصورة تليق بحجم وتاريخ النادي الفيصلي.

على الجهة الأخرى استعد نادي السلط للقاء بصورة مميزة، حيث يبحث المدير الفني جمال أبو عابد احراج النادي الفيصلي، وكسب نقاط اللقاء بالكامل، مستغلاً الحالة المعنوية السلبية للاعبي الفيصلي بسبب النتائج الأخيرة للفريق.

واختتم السلط استعداداته بصورة مميزة وروح معنوية عالية، حيث وضع جمال أبو عابد عدد من السيناريوهات للقاء وحدد التشكيلة التي سيظهر بها الرهيب.

التنبؤ بنتيجة اللقاء صعب للغاية، والفريقين يمتلكون حافز المنافسة وحصد الإنتصار، لإرضاء الجماهير العاشقة للفريقين، بالإضافة أن للقاء طابع اخر حيث يتنافس اصدقاء الأمس جمال أبو عابد وراتب العوضات، على الفوز وتسيجل نقاط اللقاء.