النسخة الكاملة

الأهلي والعقبة للقتال على النقاط.. والسلط والفيصلي لمصالحة الجماهير

الخميس-2020-09-30 12:35 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

تختتم مساء اليوم منافسة الأسبوع التاسع من بطولة الدوري، في اللقاء الأول الذي يجمع على ستاد الملك عبد الله الثاني "القويسمة"، واللقاء الثاني الذي يجمع السلط والفيصلي على ستاد عمان الدولي.

ويطمح الأهلي المنتشي بالفوز الاخير على حامل اللقب النادي الفيصلي للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، والإبتعاد قليلاً عن نادي العقبة متذيل ترتيب البطولة.

وينتظر الفيصلي تعديل المسار ومصالحة جماهير الفريق من بوابة السلط، واستثمار نتائج الجولة لصالحه ليعزز مكانته في حملة الدفاع عن اللقب، لكن السلط يمتلك طموح كبير بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد لإحراج الفيصلي وتسجيل ثلاثة نقاط مهمة في مسيرة الفريق هذا الموسم.

الأهلي وشباب العقبة

يبحث النادي الاهلي استثمار المعنويات العالية للاعبين بعد الفوز الأخير على حامل اللقب النادي الفيصلي، بتسجيل نقاط لقاء العقبة بالكامل، وعد السماح للفريق الجنوبي مباغتته.

ويتخوف الأهلي أن تتحول معنويات اللاعبين لغرور ينعكس سلباً على الفريق في لقاء اليوم، لهدذا يجب التركيز على الجوانب التكتيكية من قبل الجهاز الفني، وتحديد شكل الفريق الذي يتيح له مباغتة المنافس.

ويعي المدير الفني لنادي العقبة رائد الداواد، صعوبة موقف الفريق في بطولة الدوري، ويبحث أن يعمل رفقة اللاعبين على عكس الصورة الفنية الجيةة للفريق داخل الميدان على نتائج الفريق ومكانته على لائحة ترتيب البطولة.

وينظر الجهاز الفني لنادي العقبة، على اللقاء أنه بطولة ويجب التركيز لحصد لقبها، للخروج من أزمة النتائج التي ضربت الشراع العقباوي هذا الموسم.

السلط والفيصلي

ينتظر المدير الفني للنادي الفيصلي راتب العوضات، تصويب أوضاع الفريق والعودة لسكة الإنتصارات، ومصالحة الجماهير التي انتقدت اداء ومستوى الفريق المتواضع في بطولة الدوري، ونزيف النقاط الكبير الذي نال من طموح الجماهير لمحافظة الفريق على لقب البطولة.

ويبحث الفيصلي من خلال لقاء السلط اليوم، منح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة لتحقيق جميع النقاط المتبقية من لقاءات مرحلة الذهاب، للإقتراب من متصدر ترتيب البطولة نادي الوحدات.

ووضع المدير الفني راتب العوضات اللمسات الاخيرة على تشكيلة الفريق، وطالب من اللاعبين في المران الأخير الذي سبق موعد اللقاء، بذل ما بجعبتهم للظهور بصورة تليق بحجم وتاريخ النادي الفيصلي.

على الجهة الأخرى استعد نادي السلط للقاء بصورة مميزة، حيث يبحث المدير الفني جمال أبو عابد احراج النادي الفيصلي، وكسب نقاط اللقاء بالكامل، مستغلاً الحالة المعنوية السلبية للاعبي الفيصلي بسبب النتائج الأخيرة للفريق.

واختتم السلط استعداداته بصورة مميزة وروح معنوية عالية، حيث وضع جمال أبو عابد عدد من السيناريوهات للقاء وحدد التشكيلة التي سيظهر بها الرهيب.

التنبؤ بنتيجة اللقاء صعب للغاية، والفريقين يمتلكون حافز المنافسة وحصد الإنتصار، لإرضاء الجماهير العاشقة للفريقين، بالإضافة أن للقاء طابع اخر حيث يتنافس اصدقاء الأمس جمال أبو عابد وراتب العوضات، على الفوز وتسيجل نقاط اللقاء.