النسخة الكاملة

الفيصلي يجدد الثقة.. والأرقام قريبة جداً.. والفريق يحتاج الجماهير

الخميس-2020-09-29 03:40 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي

التقى المدير الفني للنادي الفيصلي راتب العوضات، لاعبي الفريق في التدريب الذي سبق لقاء السلط لحساب الأسبوع التاسع من بطولة الدوري، حيث أكد على ثقته بقدرتهم للعودة إلى سكة الانتصارات، وعدم الإلتفات للخلف وتقديم كل ما لديهم من أجل الكيان والجماهير الزرقاء، التي صبت جام غضبها على اداء الفريق السيء في بطولة الدوري هذا الموسم.

وحاول العوضات تحفيز اللاعبين لتجاوز المرحلة الصعبة التي تعصف بالفريق، وعدم التهاون امام أي لقاء، للخروج بالعلامة الكاملة التي ترضي الجماهير، وانهاء اللقاءات المتبقية من عمر المرحلة الأولى من بطولة الدوري دون نزيف أي نقطة، لإعطاء الفريق فرصة العودة بقوة للمنافسة بمرحلة الإياب.

ويبحث الفيصلي أمام السلط في اللقاء المقبل، تجاوز جميع الأزمات التي نالت من طموح الفريق، وتسجيل انتصار مهم ودفعة معنوية ايجابية لما تبقى من لقاءات، وخاصة ان اللقاء الأخير في بطولة الدوري، يجمع الفيصلي ومتصدر ترتيب البطولة نادي الوحدات، والفوز باللقاء يعني أن الزعيم تقدم خطوة نحو الضغط على المنافسين، احتلال مركز أفل لما عليه الأن.

تحقيق الفيصلي الانتصار في جميع اللقاءات المتبقية للفريق في مرحلة الذهاب، تعني ان الزعيم سيقترب كثيراً من متصدر الترتيب نادي الوحدات، بنقاط ضئيلة للغاية لا تتعدى الثلاث نقاط، لكن هذا يرتبط بتسجيل الفوز على الوحدات وكافة اللقاءات وخاصة المؤجلة أمام الجزيرة والصريح.

ويحتاج النادي الفيصلي تكاتف المنظومة بالكامل من اجل المحافظة على اللقب، وعدم الإلتفافات للهجمة الكبيرة التي شنها البعض على الإدارة والفريق، حيث تعتبر الجماهير الدافع المعنوي الأول للاعبين لتقديم الأفضل، ومواصلة الهجمة الإلكترونية تعني النيل من طموح وعزيمة لاعبي الفريق.