النسخة الكاملة

الصريح يبحث الضغط على الوحدات.. والحسين لمواصلة النتائج الملفتة

الخميس-2020-09-29 12:04 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رامي الرفاتي

تستأنف اليوم منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري، في اللقاء الأول الذي يجمع الوافد الجديد لبطولة الدوري معان ونادي الصريح، على ملعب الملك عبد الله الثاني "القويسمة"، واللقاء الثاني الذي يجمع الحسن إربد ونادي شباب الأردن على ملعب مدينة الأمير حسن في إربد.

معان والصريح
يبحث الوافد الجديد لنادي معان، تصويب الأوضاع ووضع النقاط على الحروف، والعودة لسكة الانتصارات وتعويض المستوى المتذبذب الذي رافق الفريق في الآونة الأخيرة، والذي يهدد المدير الفني عبد الله القططي.

وينتظر نادي معان العودة لسكة الانتصارات بقوة من بوابة الصريح، لكن ما يقدمه الصريح هذا الموسم جعل جل التنبؤات تميل لصالحه للخروج بنقاط اللقاء.

يدرك المدير الفني عبد الله القططي وجهازه المعاون، أن خسارة اليوم تعني اقصائه من تدريب النادي الجنوبي، لهذا عليه ان يقدم اليوم كل ما بجعبته لتسجيل انتصار ينقذه من مقصلة الإقالة.

على الجهة الأخرى، يستعد الصريح للتقدم خطوة للضغط على تصدر الترتيب نادي الوحدات، واستثمار الخسارة التي تلقاها يوم امس أمام الجزيرة في قمة الأسبوع التاسع.

ويعتمد الصريح على الدفعة المعنوية الإيجابية للاعبين بعد خسارة الوحدات، وما يهم الفريق في لقاء اليوم التركيز على تسجيل الأهداف واللعب امام معان بأسلوب متوازن لضمان عدم تلقي الأهداف.

الحسين إربد وشباب الأردن

يبحث الحسين إربد بقيادة المدير الفني عثمان الحسنات، مواصلة تقديم العروض المميزة والنتائج الجيدة، والتحليق بنقاط لقاء شباب الأردن الكاملة، وتعويض التعادل الأخير امام الرمثا في ديربي الشمال.
وينتظر الحسين إربد استغلال أزمة شباب الأردن المالية التي يعاني منها، واثرت على الفريق هذا الموسم بشكل كبير، ونالت من نتائج الفريق بشكل ملفت.

ويعتمد شباب الأردن على لاعبي الفريق الشباب أمام الحسين، بعد احتمالية غياب بعض الأسماء المعتكفة عن المشاركة بسبب عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية، مما يعني أن موقف المدير الفني وسيم البزور صعب في لقاء اليوم.

تشكيلة الحسين هذا الموسم تعج بالنجوم، على رأسهم نجم الفريق الأول نزار الرشدان رمانة خط وسط الفريق الأصفر، ومحمد طنوس والمهاجم القناص مايكل توريه.

وتميل كفة اللقاء لنادي الحسين إربد للخروج بالنقاط الكاملة، لكن هذا لا يعني ان شباب الأردن سيرفع الراية البيضاء، وسيحاول لاعبو الفريق تقديم ما يشفع لهم.