النسخة الكاملة

الوحدات و الجزيرة: اللقاء مهم للطرفين و النقاط هدف للرمثا و سحاب

الخميس-2020-09-28 03:22 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رامي الرفاتي
تنطلق اليوم منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري، في اللقاء الأول الذي يجمع الرمثا والوافد الجديد لبطولة الدوري سحاب، على ملعب مدينة الأمير حسن في إربد، واللقاء الثاني في قمة الأسبوع التي تجمع الوحدات متصدر ترتيب البطولة والجزيرة المنتشي بالفوز الأخير على نادي معان.

أبو طعيمه: اللقاء مهم للطرفين

أكد المدير الفني لنادي الجزيرة امجد أبو طعيمه، أن لقاء اليوم الذي يجمع الوحدات والجزيرة، مهم للطرفين مما يمنح اللقاء صعوبة اكبر وتحدياً غير مسبوق، حيث يبحث الوحدات مواصلة صدارة ترتيب بطولة الدوري بفارق نفطي مريح عن أقرب المطاردين، والجزيرة ينظر للقاء انه بطولة بحد ذاته، كون الإنتصار وحصد نقاط اللقاء تعزز رصيد الفريق النقطي وتمنح اللاعبين دفعة معنوية إيجابية بما تبقى من منافسات مرحلة الذهاب من البطولة.
وكشف أبو طعيمه في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، ان الجزيرة يعي تماماً قوة المنافس، وما يمتلكه من لاعبين مميزين ودكة بدلاء قوية، ويعتبر المرشح الأقوى لحصد اللقب، لكن هذا لا يعني الإنتقاص من مستوى لاعبي الجزيرة وقدرتهم على إحراج الوحدات وحصد نقاط اللقاء، الفريق، رغم الغيابات التي ضربت الفريق مؤخراً.
وبحسب طعيمه، أكد الجهاز الطبي غياب محمد الباشا وأحمد عبد الحليم رسمياً، وهذا الأمر ازعج الجهاز الفني الذي يعتمد كثيراً على اللاعبين داخل الميدان، مع وجود بصيص من الأمل بإمكانية مشاركة صانع الألعاب محمود مرضي ومهاجم الفريق عبد الله العطار، لكن ليس طوال دقائق اللقاء، وسيتم الزج بهم بحسب المعطيات وحاجة الفريق لهم، لضمان عدم تجدد الإصابة والشفاء منها بشكل كامل.
واختتم أبو طعيمه حديثه، أن الجهاز الفني درس على نقاط قوة وضعف الوحدات، وسنعمل على استثمارها من خلال تعطيل مفاتيح لعب الخصم، محاولة هز شباك أحمد عبد الستار من خلال نقاط الضعف التي تم تحديدها.

شلباية: الروح والحماس ما يميز الجزيرة

قال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات زياد شلباية، أن ما يميز فريق الجزيرة هذا الموسم، الروح وحماس بالإضافة لاعبي الفريق الشباب، والرؤية الفنية الثاقبة للمدير الفني امجد أبو طعيمه، الذي يمتلك رؤية كبيرة استطاع من خلالها الفريق تقديم مستوى مميز للغاية هذا الموسم.
وأكد شلباية بتصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن لقاء اليوم صعب للغاية على الوحدات، الفريق يعاني من زخم اللقاءات، وكان ذلك واضحاً على المردود البدني للاعبين في اللقاء الأخير أمام سحاب، بالإضافة ان الجزيرة يمتلك لاعبين على مستوى عالي يستطيعون مجاراة جميع لاعبي أندية دوري المحترفين، لكن هذا لا يعني إلا زيادة الثقة للاعبي الأخضر للخروج من اللقاء في النقاط الثلاث.
وكشف أن الوحدات يمضي نحو صدارة ترتيب المرحلة الأولى لبطولة الدوري بخطى ثابتة، دون أن ينظر للخلف ولنتائج اللقاءات الأخرى، وهذا ما يميز اللاعبين أنهم لا ينتظرون الهدايا بل ينصب تركيزهم بتقديم مستوى يليق بحجم طموح نادي الوحدات هذا المسوم، بالظفر ببطولة الدوري والمنافسة على لقب بطولة كأس الأردن.
واختتم شلباية حديثه، أن الوحدات يدخل لقاء اليوم بصفوف مكتملة دون إصابات أو غيابات في تشكيلة أبو زمع، عدى تأكيد غياب يزن ثلجي بسبب إصابة بالعضلة الخلفية، خلاف ذلك الوحدات استعد بمعنويات عالية للقاء، وهدف الفريق اليوم حصد نقاط اللقاء.

جمال محمود: النقاط الثلاث ما تهم الرمثا

كشف المدير الفني لنادي الرمثا جمال محمود، في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن الجهاز الفني ينتظر تقرير الجهاز الطبي لتحديد الأسماء التي ستغيب عن لقاء اليوم أمام سحاب.
وأكد محمود أن لقاء اليوم صعب للغاية، سحاب يمتلك لاعبين على مستوى عالي، ومدير فني محنك استطاع تسجيل نتائج ملفتة منذ تسلمه زمام الأمور، رغن الخسارة الأولى له في مهمة تدريب سحاب أمام السلط، لكن هذا لم ينل من طموح سحاب والجهاز الفني للفريق.
وأشار أن ما يهم الرمثا في لقاء اليوم، حصد نقاط اللقاء وتجاوز التعادل الأخير أمام الحسين في ديربي الشمال، لمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية لتقديم الافضل بما تبقى من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري.
واختتم محمود حديثه أن الجهاز الفني يأمل من انتهاء مسلسل الإصابات الذي لحق بالفريق مؤخراً، بعودة اللاعبين للمنافسات وظهور الرمثا للمرة الأولى منذ استلامه دفة تدريب الفريق بصفوف مكتملة دون أي غيابات.

الجلاد

قال المدير الفني لنادي سحاب فهد الجلاد، أن لقاء اليوم امام الرمثا لا يقبل القسمة على اثنين، وهدف سحاب عدم خسارة أي نقطة فيما تبقى من عمر مرحلة ذهاب الدوري، لضمان تسحين مكانة الفريق على سلم ترتيب البطولة قليلاً.
وكشف الجلاد في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن الجهاز الفني درس نقاط قوة وضعف المنافس، وسنحاول استثمارها لصالحنا وعدم الوقوع بالأخطاء في لقاء اليوم.
واختتم الجلاد حديثه، أن سحاب يفتقد لخدمات موسى الزعبي عن اللقاء بسبب الإصابة، وخلدون خزامي بسبب الحرمان، وحاول الجهاز الفني تعويض غيابهم من خلال دكة البدلاء، وسنحاول تقديم كل ما لدينا من اجل الثلاث نقاط.