النسخة الكاملة

قائمة أهل العزم الأقوى والأكثر شعبية تخوض الانتخابات البرلمانية في رابعة عمان

الخميس-2020-09-24 02:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- من خلال التوافق بين نخبة من أبناء ورموز الدائرة الانتخابية الرابعة في محافظة العاصمة عمان و بعد إجراء العديد من اللقاءات و المشاورات أعلن يوم الاربعاء الموافق 23/9/2020 على تشكيل " قائمة أهل العزم" التي تضم خمسة من القامات الوطنية لخوض غمار الانتخابات للمجلس التاسع عشر .

و تخوض قائمة (اهل العزم ) الانتخابات النيابية بثقة وقوة وهي تضم طيف من الكفاءات والنخب العلمية والسياسية والاجتماعية جميعهم يحظون بقواعد شعبية قوية في الدائرة الرابعة .

قائمة أهل العزم تعد من أولى القوائم في الدائرة الرابعة مكتملة أعضائها لتقلب الأوراق في الدائرة الرابعة رأسا على عقب لتحصد الأصوات كونها الأقوى والأكثر شعبية حسب كل استطلاعات الرأي الأولية خاصة وإنها تضم قامات عشائرية واجتماعية وحظيت بقبول شعبي بأفكارها ومبادئها بالانتخابات واصرارها على التغيير .

وبحسب المعطيات الأولية فأن أعضاء قائمة اهل العزم بكافة هم الأقرب والأقوى لقربهم من قواعدهم الانتخابية في الدائرة الرابعة و إصرارهم على تمثيل ناخبيهم وفق برامج اقتصادية شبابية اجتماعية سياسية خاصة .

قائمة أهل العزم التي يعول عليها الكثيرون من الناخبون لتكون خير من يمثلهم تحت القبة لتنفيذ برنامجها الاقتصادية والسياسية والشبابية والاجتماعية .

أعرب العديد من السياسيين عن تفاؤلهم بظهور أول قائمة تضم نخبة من الشخصيات الوطنية التي تشكل فارق كبير في العمل الجماعي .

مؤكدين إن قائمة أهل العزم ستحدث فرق كبير بين القوائم التي تخوض الانتخابات البرلمانية وتحديدا في الدائرة الرابعة التي تعد اكبر وأصعب الدوائر الانتخابية.


فان قائمة اهل العزم أخذت على عاتقها عهدا بالضمير الأخلاقي الدفاع عن حقوق العباد تحت راية رب العباد وفي ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ليبقى الأردن نموذجا يشار له بالبنان دائما في كافة المحاور التي تمس كرامة الإنسانية

و تضم القائمة التالي أسمائهم :

1 - السيد نايف أبومحفوظ
2 - السيد عمر أبو غنيم
3 - السيد يوسف أبوعويضة
4 - السيد يونس أبوالشيخ
5 - السيدة هدى أبوزايد (كوتا)