المعايطة: لم يترشح هذا العدد من الأحزاب للانتخابات البرلمانية منذ 1989 الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها "جفرا" ترصد تصاعد الحماس للمشاركة بالإنتخابات النيابية..واللافتات وصور المترشحين تزين شوارع العاصمة والمحافظات إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-09-22 01:01 pm

28 إصابة جديدة بالفيروس في الأغوار الجنوبية وواحدة في مأدبا

28 إصابة جديدة بالفيروس في الأغوار الجنوبية وواحدة في مأدبا

جفرا نيوز-  سجّل في محافظة الكرك، الثلاثاء، 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في لواء الأغوار الجنوبية في الكرك.


وشرعت "فرق التقصي بدأت بحصر المخالطين وجمع العينات منهم".

وفي محافظة مأدبا، أعلن المحافظ علي الماضي، تسجيل إصابة جديدة بالفيروس الثلاثاء، لشاب عمره 18 عاما، مخالط لمصابين سابقين.

وأضاف الماضي أن "العمل جار على اتخاذ إجراءات البروتوكول الصحي".

وبين ماضي ان اغلب المصابين الذين اعلن عنهم يوم الاثنين بعد الايجاز الصحفي من الفئة العمرية اقل من 18 سنة ، وعليه تم تعليق دوام 3 مدارس ، احداها مدرسة خاصة.