وفيات الاربعاء 28-10-2020 أسعار فلكية للدروس الخصوصية.. وطلبة "التوجيهي" هم الضحية تعليق دوام مديرية تربية بني كنانة اثر إصابة موظف بفيروس كورونا “الصحة” توضح حول صورة مغذي السوائل المعلق لمريض على “عامود كهرباء” تطور دراماتيكي لـ”كورونا”.. ماذا أعدت الحكومة للأيام المقبلة؟ انخفاض الحرارة وأجواء خريفية عادية الأمن ينفي اطلاق نار على مرشح في عمان الخامسة.. والمرشح أبلغ الأمن عن سماعه لدوي اطلاق عيارات نارية في منطقته عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات استقالة الدكتور جمال الرمحي من لجنة الأوبئة العايد: لا صحة لانعقاد اجتماع حكومي طارئ لبحث إجراءات إغلاق وحظر شامل لمدد طويلة نقابة أصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز تصدر بيانا بشان الرسومات المسيئة للرسول كما انفردت جفرا .."المستقلة للانتخاب": المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في الزرقاء الكسبي: الحفاظ على قطاع المقاولات ودعمه ضرورة لتحريك الاقتصاد وتوفير فرص العمل القاء القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصادر "لجفرا" : المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في لواء الرصيفة 44 وفاة و 3800 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية الصفدي : الأردن تجاوز طاقته الاستيعابية في استضافة اللاجئين الاوقاف: فتح السماعات الخارجية للمساجد لبث مديح نبوي الملك يلتقي عبر الاتصال المرئي وفداً من وزارتي الخارجية والدفاع في روسيا الجرائم الالكترونية تتابع شخص استخدم صفحته الشخصية وصفحات أخرى للإساءة للدين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-09-20 03:11 pm

الاتصالات تطلب تفاصيل فنية من شركة أردنية تسعى للحصول على ترخيص

الاتصالات تطلب تفاصيل فنية من شركة أردنية تسعى للحصول على ترخيص

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الدكتور المهندس غازي الجبور، إن الهيئة استلمت طلبا رسميا من قبل شركة أردنية تعمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولها بعد عالمي، يوم 13 أيلول الجاري، أبدت فيها رغبتها بالحصول على التراخيص اللازمة لإنشاء وإدارة شبكة اتصالات متنقلة عامة باستخدام تقنيات (4G).

وأكد الدكتور الجبور، في بيان صحافي اليوم الأحد، أن الهيئة قامت بالرد على الشركة يوم 17 أيلول الجاري، موضحة أن طلب الشركة يتضمن معلومات عامة، ولم يوضح التفاصيل الفنية التي تمكّن الهيئة من دراسة الطلب بشكل واضح وتحديد المتطلبات التنظيمية والفنية. وأضاف أنه تم الطلب من الشركة تزويد الهيئة بدراسة فنية متكاملة تتضمن تفاصيل الشبكة المنوي إنشاؤها وتشغيلها وخاصة الراديوية منها وأية تعاقدات محتملة مع أية مصنعين أو مشغلين والخدمات المستهدفة، حتى تتمكن الهيئة من دراسة الطلب وتحديد المتطلبات اللازمة وفقاً للمتطلبات التنظيمية المعتمدة من الهيئة وبما لا يتعارض مع الإبقاء على العملية التنافسية في سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبما يضمن تزويد خدمات الاتصالات للمستفيدين بجودة عالية.