النسخة الكاملة

بالفيديو ..كاميرا مراقبة تسجل حالة إغتصاب جماعية لفتاتين قاصرتين

الخميس-2020-09-19 01:55 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أعلنت السلطات الامنية في إيطاليا ، اليوم السبت ، انها قامت بالقبض على اربعة رجال قاموا بإغتصاب جماعي لفتاتين قاصرتين في برطانيا .

وذكرت صحيفة ديلي ميل البرطانية : أن الفتيات قد تعرضن في يوم 8 من الشهر الحالي للاغتصاب بمشاركة عدة أفراد ، وقد تكررت حالة الغتصاب للفتاتين مرات عديدة خلال حفلة جماعية كان قد اقامها عدة اشخاص يسكنون على بعد ثلاثون كيلومتراً من مدينة ماتيرا .

وذكرت التحقاقيات ، ان الشبان قاموا باقامة حفلة في فيلا خاصة بهم، وقاموا بإحضار الفتيات ، وإغتصابهن مرات عديدة، حيث كانت عملية الأغتصاب متكررة ، كما سجلت كمرات المارقبة ان الشبان قد تناوبوا على إغتصاب الفتيات خلال السهرة تلك دون اي رحمة او شفقة ، بل على العكس ، عاملوا الفتيات بوحشية خلال عملية الإغتصاب .

ونشرت الشرطة الإيطالية فيديو لاحد كاميرات المراقبة التي في الفيلا التي تم إرتكاب الجريمة فيها، حيث أظهر الفيديو قيام عدد من الشبان السكارى يقومون بجر فتاة وإرغامها على الركوب في السيارة ، حيث كان هذا الفيديو احد الادلة على قيام هؤلاء الشبان بفعلتهم .

وذكرت الشرطة ان أشرطة الفيديو في تلك الفيلا قد قادت السلطات للقبض على الشبان المتورطين في جريمة الإغتصاب ، حيث أظهرت احدى التسجيلات التي لم تنشرها الشرطة وجوه الشبان في داخل الفيلا .

واشارت السلطات الامنية انها تملك فيديو لكاميرا مراقبة تتبين فيه حالة الإغتصاب بسكل واضح وجلي للعيان ، لكنها لن تنشره حفاظاً على خصوصية التحقيق ولعدم جرح مشاعر ضحايا هذه الحادثة المؤسفة .

وذكرت وسائل إعلان برطانية ، ان القاصرتين قد تعرضتا للضرب المبرح قبل أن يفتك بهن أكثر من شاب ولاكثر من مرة ، واستندت وسائل الإعلام على هذه التصاريح ، على ما قالته الشرطة البرطانية في التحقيق الذي تم نشره مع بعض مقاطع الفيديو التي تبين عملية الإغتصاب .

وصرح محامي الفتاتين : " أن هذا العنف غير مسبوق ، وان الفتاتين قد تعرضتا للضرب المبرح والعنف الشديد قبل وخلال وبعد عملية الإغتصاب الجماعي ".

وأكد المحامي أنه سوف يقف بجانب الضحايا حتى يأخذ الشبان جزاؤهم العادل ، وانه يجب ان تتوقف هذه الجرائم وهذه الاعمال الشنيعة في المجتمع البرطاني .