“الصحة” توضح حول صورة مغذي السوائل المعلق لمريض على “عامود كهرباء” تطور دراماتيكي لـ”كورونا”.. ماذا أعدت الحكومة للأيام المقبلة؟ انخفاض الحرارة وأجواء خريفية عادية الأمن ينفي اطلاق نار على مرشح في عمان الخامسة.. والمرشح أبلغ الأمن عن سماعه لدوي اطلاق عيارات نارية في منطقته عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات استقالة الدكتور جمال الرمحي من لجنة الأوبئة العايد: لا صحة لانعقاد اجتماع حكومي طارئ لبحث إجراءات إغلاق وحظر شامل لمدد طويلة نقابة أصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز تصدر بيانا بشان الرسومات المسيئة للرسول كما انفردت جفرا .."المستقلة للانتخاب": المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في الزرقاء الكسبي: الحفاظ على قطاع المقاولات ودعمه ضرورة لتحريك الاقتصاد وتوفير فرص العمل القاء القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصادر "لجفرا" : المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في لواء الرصيفة 44 وفاة و 3800 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية الصفدي : الأردن تجاوز طاقته الاستيعابية في استضافة اللاجئين الاوقاف: فتح السماعات الخارجية للمساجد لبث مديح نبوي الملك يلتقي عبر الاتصال المرئي وفداً من وزارتي الخارجية والدفاع في روسيا الجرائم الالكترونية تتابع شخص استخدم صفحته الشخصية وصفحات أخرى للإساءة للدين دعوى قضائية ضد ماكرون أمام المحاكم الأردنية بعد أستهتاره بمشاعر المسلمين وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة وزير الأوقاف بعد إصابته بفيروس كورونا حماية المستهلك تدعو لقراءة البيان على السلع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-09-19 12:52 pm

3ر39 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا

3ر39 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا

جفرا نيوز - بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين بالسوق المحلية اليوم السبت عند 30 ر39 دينار لغايات شراء المواطنين من محلات الصاغة، مقابل 70ر37 دينار لجهة البيع.


واكد أمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، ان اسعار المعدن الأصفر بالسوق العالمية أغلقت تداولاتها الأسبوعية أمس الجمعة عند 1950 دولارا للأونصة الواحدة.


واشار الى وجود استقرار على اسعار الذهب بالسوق العالمية حيث تذبذبت بالأيام الاخيرة بين 1930و1960 دولارا للأونصة الواحدة، متوقعا ان تبقى بهذا المستوى خلال الشهرين المقبلين وحتى اجراء الانتخابات الرئاسية الامريكية ما لم تقع احداث سياسية واقتصادية كبيرة بالعالم.

ولفت علان، ان سعر بيع الغرام من الذهب عياري 24 و18 لغايات الشراء من محلات الصاغة بلغ عند 90ر46 و90ر34 دينار على التوالي.

واشار الى أن سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 277 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الإنجليزي وزن 8 غرامات 316 دينارا، موضحا ان الطلب والعرض محليا ضعيفان.

ويوجد ما يقارب 850 تاجرا، وصانع ذهب في عموم المملكة برأسمال أردني خالص يبلغ اكثر من 5 مليارات دينار في حده الأدنى. بترا