“الصحة” توضح حول صورة مغذي السوائل المعلق لمريض على “عامود كهرباء” تطور دراماتيكي لـ”كورونا”.. ماذا أعدت الحكومة للأيام المقبلة؟ انخفاض الحرارة وأجواء خريفية عادية الأمن ينفي اطلاق نار على مرشح في عمان الخامسة.. والمرشح أبلغ الأمن عن سماعه لدوي اطلاق عيارات نارية في منطقته عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات استقالة الدكتور جمال الرمحي من لجنة الأوبئة العايد: لا صحة لانعقاد اجتماع حكومي طارئ لبحث إجراءات إغلاق وحظر شامل لمدد طويلة نقابة أصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز تصدر بيانا بشان الرسومات المسيئة للرسول كما انفردت جفرا .."المستقلة للانتخاب": المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في الزرقاء الكسبي: الحفاظ على قطاع المقاولات ودعمه ضرورة لتحريك الاقتصاد وتوفير فرص العمل القاء القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصادر "لجفرا" : المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في لواء الرصيفة 44 وفاة و 3800 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية الصفدي : الأردن تجاوز طاقته الاستيعابية في استضافة اللاجئين الاوقاف: فتح السماعات الخارجية للمساجد لبث مديح نبوي الملك يلتقي عبر الاتصال المرئي وفداً من وزارتي الخارجية والدفاع في روسيا الجرائم الالكترونية تتابع شخص استخدم صفحته الشخصية وصفحات أخرى للإساءة للدين دعوى قضائية ضد ماكرون أمام المحاكم الأردنية بعد أستهتاره بمشاعر المسلمين وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة وزير الأوقاف بعد إصابته بفيروس كورونا حماية المستهلك تدعو لقراءة البيان على السلع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-09-18 06:54 pm

إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية

إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية

جفرا نيوز - أظهرت نتائج فحوصات عينات أحد الكلاب التي أعيد تكرارها في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي أنها سلبية (غير مصاب بفيروس كورونا)، وفق الطبيب البيطري المشرف على الكلب 

وأشار الطبيب أنه وبناء على اختلاف النتائج ما بين المختبر الخاص والذي كان ايجابي ومختبرات الجامعة والذي كان سلبي فإنه تقرر إعادة الفحص مرة أخرى بعد أسبوع وسيتم حجر الكلب في المنزل لمدة أسبوع.

وأكد أن نتيجة الفحص لصاحب الكلب ظهرت ونتيجتها سلبية، لافتا إلى أن فرق التقصي الوبائي قامت بسحب عشرات العينات من الأشخاص الذين كانوا يترددوا على المنزل.

وأكد أنه لا يمكن نقل الكلب وحجرة في منطقة أخرى نظرا لعدم تأقلم الكلب للعيش إلا مع صاحبه وبالتالي يمكن أن يعرض حياته للخطر.

وأوضح أن سلبية العينة الثانية لا تلغي ضرورة التعامل احترازيا مع إيجابية العينة الأولى وفق البتروكول الصحي لحين أخذ عينة جديدة بعد أسبوع للتأكد من إصابته بالفيروس أم لا.