انخفاض ملموس على الحرارة عزل بلدة برما في محافظة جرش لمدة أسبوع إصابة 4 موظفين في وزارة الاقتصاد الرقمي القبض على 103 بينهم 8 مطلوبين خطيرين تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل ايام الجمع الخصاونة يصدر قرارات تفويض صلاحيات لوزراء تنقلات وتعيينات بين كبار ضباط الأمن العام - اسماء عبيدات لجفرا: لا مانع من استيراد الشركات الخاصة مطعوم الإنفلونزا الموسمي المصري: "توحيد البيت الزراعي بات ضرورياً لبناء دولة الانتاج" القبض على مروج مخدرات مصنف بالخطير في الكرك منع تقديم الأراجيل في المقاهي بيان من التنمية بخصوص تعطيل الحضانات جرش.. رفع العزل عن بلدة مرصع غدا الأربعاء تخفيض رسوم المدارس الخاصة بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت استمرار دوام المدارس والمراكز الثقافية عن بُعد حتى نهاية الفصل الأول وزير الصحة: الأردن في مرحلة الانتشار العشوائي تمديد ساعات حظر التجول الليلي لتبدأ من 10 للمنشآت و11 للأفراد 34 وفاة و 2035 اصابة جديدة بفيروس كورونا الفرجات يوجه رساله الى مدير الامن العام
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2020-09-18 12:05 am

5 انتخابات داخلية لعشائر عجلون

5 انتخابات داخلية لعشائر عجلون

جفرا نيوز- أعلنت في وقت سابق 5 عشائر في عجلون عزمها إجراءات انتخابات داخلية ، لإفراز مرشحي اجماع عنها لخوض سباق الوصول الى قبة البرلمان.
وكانت العشائر أعلنت عزمها اجراء انتخابات ، يومي الجمعة والسبت 18 و19 أيلول الجاري ، على غرار الانتخابات العشائرية التي جرت خلال أسابيع الماضية لعشائر في محافظات أخرى مثل اربد.

ولم يعرف بعد هل ستستمر تلك العشائر في إجراءات الانتخابات الداخلية، في ضوء امر الدفاع 16 الصادر الخميس، والذي يمنع التجمعات كافة.

وأصدر رئيس الوزراء الخميس ، أمر الدفاع رقم 16 لسنة 2020؛ الذي يمنع إقامة الأفراح والتجمعات لعدد يزيد عن 20 شخصا، ومنع إقامة بيوت العزاء، وان يلتزم الأشخاص المتواجدون أو المشاركون في أيّ من التجمّعات التي نصّ عليها أمر الدفاع بالتقيّد بمسافات التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وعدم المصافحة تحت طائلة إيقاع العقوبات المنصوص عليها بأمر الدفاع رقم (11).

وبحسب الامر يعاقب كلّ من يقيم تجمّعاً بصورة مخالفة بالحبس من ثلاثة أشهر إلى سنة، أو بغرامة لا تقلّ عن 1000 دينار، ولا تزيد عن 3000 دينار، أو بكلتا هاتين العقوبتين معا.