النسخة الكاملة

صورة - سائق يستدرج فتاة (معوقّة) ويغتصبها ويلتقط صورة سلفي

الخميس-2020-09-16 09:25 pm
جفرا نيوز -
ألقت السلطات المصرية القبض على سائق " توك توك " قام باستدراج فتاة تعاني من اعاقات ذهنية ، حيث استدرج الفتاة إلى معصرة ومن ثم قام بإغتصابها اكثر مرة .

وحاول المتهم إنكار الواقعة لكن السلطات المختصة قامت بإجراء التحليلات الطبية اللازمة وعرض الفتاة على الطب الشرعي  للكشف عن حادثة الإغتصاب وتبين حقيقة ما حدث في تلك الواقعة .

وأظهرت التحاليل الطبية كذب المتهم ، وأثبات حالة الإغتصاب للفتاة المعاقة ذهنياً.

وفي التفاصيل، حيث تبين ان أك الفتة تخرج للعمل كل يوم من الصباح الباكر ، وقال الشاب ، أن الفتاة تسكن في بيت مجاور لمنزلهم ، وانه قد قام بإستغلال غياب والدة الفتة عن المنزل حيث انه قام بإستدراجها إلى المعصرة التي تجاور المنزل حيث قام بإغتصابها أكثر من مرة .

وقالت والدة الفتة المغتصبة أن الشاب قام بتهديد الفتاة بالسكين وارغمها على ممارسة الجنس معه بالاكراه ومن ثم تركها بعد ان قام باغتصابها ولاذ بالفرار .

تلقى قسم الشرطة البلاغ من والده الفتاة ، حيث قام بتحريك دورية الى المكان مباشرة ، وقالت الام ، انها عادت من العمل فبحثت عن إبنتها ولم تجدها ، حيث وجدتها في المعصرة ملقية على الارض عارية تماماً وقد تعرضت للإغتصاب من قبل هذا الشاب .

قامت الجهات المختصو بتشكيل فريق للتقيق في هذه الواقعة ، والقبض على الشاب الذي اقبل على إغتصاب الفتاة ، وأظهرت التحقيقات أن مرتكب الجريمة الشنعاء هو سائق التكتوك الذي يقطن في المنزل المجاور ، حيث انه تم عرضه على الفتاة وتعرفت عليه بسرعة وانهارت من البكاء عندما شاهدته .

وجدت الأجهزرة الأمنية على هاتف المتهم صوراً قد التقطها لنفسه وللفتاة عندما قام بإغتصابها حيث ثبتت القضية عليه .



المصدر : جفرا نيوز + وكالات