الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها ضبط 150 ألف حبة مخدرة بحوزة شخص أراد نقلها إلى عمّان مسؤول ملف كورونا الهياجنة: لا حظر شاملا الخميس المقبل !! السديري يعلن عن أضخم مشروع: خط سكة حديد بين الاردن والسعودية وجامعة ومستشفى طبي تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !! الإثنين..أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2020-09-16 03:59 pm

وائل زعرب في ذكرى رحيله

وائل زعرب في ذكرى رحيله

جفرا نيوز- تصادف في السابع عشر من ايلول من الذكرى السنوية الأولى لوفاة الأستاذ وائل زعرب المولود في مدينة القدس عام 1939، وهو أحد رجالات الوطن البارزين الذين عملوا بجد وإخلاص في اسناد وتعزيز جهود تحقيق التنمية في وطننا الحبيب، منطلقاً في ذلك من قناعاته ببدأ التشاركية في رفعة الوطن وازدهاره.
 
ويعتبر المرحوم زعرب من أعمدة التأمين في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي حيث قام بتأسيس العديد من الشركات خارج الأردن حتى بات شخصية ذات حضور محلي وعربي ودولي مرموق، وعرف بين مختلف الأوساط المهنية والاجتماعية بشيخ التأمين تقديراً لدوره الريادي في تحقيق نهضة وتطوير هذا القطاع الحيوي الهام والذي لعب دور في رفعة وتعزيز الاقتصاد الوطني منذ ستينيات القرن الماضي.

 أسس وائل زعرب الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو)  في العام 1976، وأشرف عليها وادارها لمدة زادت على أربعين عاماً حتى أصبحت رائدة شركات التأمين على المستوى المحلي والإقليمي، وظل طيلة سنوات عمله يسعى لمواكبة آخر المستجدات العالمية في مجال عمله في سبيل الارتقاء بجودة ونوعية الخدمات التي تقدمها الشركة للمجتمع الأردني. 

 وعلى صعيد خدمة المجتمع والمسؤولية الإجتماعية فقد كان رحمه الله حاضرا ومؤثراً في الكثير من الفعاليات والأنشطة التي كانت تستهدف تحقيق ذلك الغرض الإنساني النبيل من خلال عضويته في العشرات من المؤسسات واللجان ذات العلاقة.

انتقل وائل زعرب إلى رحمة الله في السابع عشر من أيلول من العام ٢٠١9 لتبقى ذكراه العطرة ماثلة في سيرة رجل مقدر وصاحب منزلة رفيعة قام بالواجبات والمسؤوليات التي القتها عليه طبيعة وظيفته وحضوره في المجتمع وبمدى صدقه وانتمائه لوطنه وقيادته الهاشمية وهو نفس المبدأ الذي تنتهجه اليوم عائلته التي تقتفي أثره الطيب في تحقيق أسمى قيم التكافل الاجتماعي على امتداد مساحات المملكة.

احــمــد الـحـورانـــي
Ahmad.h@yu.edu.jo