"الأمن": سطو مسلح على أحد البنوك في الجبيهة وسلب مبلغ ألفي دينار بعد تسجيل (683) حالة شفاء.. هذا عدد مصابي فيروس كورونا في المملكة حتى صباح اليوم الثلاثاء طقس خريفي معتدل الثلاثاء موازنة 2021.. الحكومة محاصرة بخيارات صعبة 4 إصابات جديدة بكورونا في المفرق تعليق دوام ثانوية الأمير حمزة في الرمثا إدانة حملة تستهدف الأوقاف الصحة العالمية تصف انتشار كورونا بالأردن بالمجتمعي 4 إصابات بكورونا في مركز صحي عين الباشا النعيمي: لا إلغاء لامتحان التوجيهي عالمة أردنية تفوز بجائزة نانسن حقك تعرف: فيديو اخذ جثمان متوف بكورونا ليس في الأردن تعليق الدوام في 10 مدارس وتحويلها للتعليم عن بعد الأردن يتجاوز 5 آلاف إصابة بكورونا الأوبئة : عزل الام في حال اصابة طفل بالمنزل واستبدال الحجر الأمني بتعهد من السكان العضايلة: وقف العمل بحجر العمارات والبنايات أمنياً تسجيل حالتي وفاة ، و266 حالة اصابة جديدة بكورونا ، 264 منها محلية الداوود: إحالة 6 قضايا لمكافحة الفساد منها تخليص على شحنات غذائية إصابة احد موظفي المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بفيروس كورونا الضمان تطلق خدمة الاحتساب الافتراضي للراتب التقاعدي إلكترونياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-09-16 11:44 am

الإعدام لمصري قتل والدته أثناء أدائها صلاة الفجر بداعي إزعاجها له

الإعدام لمصري قتل والدته أثناء أدائها صلاة الفجر بداعي إزعاجها له

جفرا نيوز - قضت محكمة جنايات في صعيد مصر بإعدام شاب؛ لقيامه بقتل والدته أثناء أدائها صلاة الفجر؛ بحجة إزعاجها له.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا بصعيد مصر إخطارًا يفيد بمقتل سيدة وتدعى ”ناهد.م"، داخل مسكنها، بعد تسديد عدة طعنات لها بسلاح حاد.

وكشف الجاني أنه يوم وقوع الجريمة قام بإشهار سلاح أبيض ”سكين"، ووجه لوالدته عدة طعنات نافذة بمناطق متفرقة من جسدها أودت بحياتها.

وتعود الجريمة ليوليو/تموز العام الماضي، حين أقدم الشاب البالغ من العمر 25 سنة على قتل والدته ( 55 سنة)، مستخدمًا سلاحا أبيض ”سكين"، وتسديد عدة طعنات نافذة للأم أثناء صلاتها الفجر.

وأحيلت القضية إلى محكمة الجنايات، التي قضت بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا، بعد أخذ رأي المفتي في إعدامه.