حظر شامل في غوري الصافي والمزرعة وسويمة والروضة يدخل حيز التنفيذ الاحد..أجواء حارة في أغلب المناطق المملكة.. وتراجع الكتلة الحارة غدا كورونا: 20 إصابة جديدة بالأغوار الجنوبية.. و12 في معان “درسك” تنتظر تفعيل حسابات المعلمين الخلايلة: لو كنت خارج الوزارة لعارضت إغلاق المساجد طقس حار الأحد (الحكومه بين التعديل والرحيل)، والرزاز يحاول الإفلات من كمين التغيير ممدوح العبادي: هكذا كان الرزاز.. عندما كنتُ اترأس جلسات مجلس الوزراء خلال حكومة الملقي توضيح من وزير الصحة الملقي بضيافة بني حميده فيديو : المنطقة التي وقعت فيها مشاجرة يوم الجمعة في طبربور لجنة الأوبئة: تعديل معايير الخروج والشفاء لمصابي كورونا العضايلة: خلل تقني وراء إصابات الطفيلة إنقاذ مهندس فقد وعيه داخل عبارة بوسط البلد الاتحاد الأوروبي يعتزم معاقبة شركة أردنية إصابة ممرض في مستشفى الملك المؤسس بالفيروس وفاة جديدة بمستشفى التوتنجي وتسجيل 191 اصابة محلية جديدة بكورونا إعفاء د.اسحق من ملف كورونا ونقل الخشمان من حمزة الى السلط والنصير بديلا - تشكيلات واسعة التربية : رفع العزل عن مدارس الاشرفية والعودة للدوام الأربعاء المقبل أول أيام الخريف فلكيا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-09-16 10:14 am

(10) مصابين بفيروس كورونا وضعهم الصحي "خطر إلى خطر جدا" في مستشفى الأمير حمزة

(10) مصابين بفيروس كورونا وضعهم الصحي "خطر إلى خطر جدا" في مستشفى الأمير حمزة

جفرا نيوز - كشف مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان، الأربعاء، عن وجود 188 إصابة بفيروس كورونا المستجد تتلقى العلاج حاليا في المستشفى، منها "9 حالات خطرة وحالة واحدة خطرة جدا".

وأوضح أن "الحالات التي تعاني وضعا صحيا صعبا في المستشفى حالتها خطرة وتعاني من أمراض وإلتهابات رئوية، منها 3 حالات في العناية الحثيثة، وحالة واحدة خطرة جدا".

وأوضح الخشمان أن "الحالات المتبقية في المستشفى حالتها الصحية بين عادية ومتوسطة"، مشيرا إلى أن "الحالات تبقى في المستشفى وتغادر حتى تتعافى من الفيروس تماما".

وتابع أن "وزارة الصحة تنقل الحالات التي لا تظهر عليها أعراض إصابة بالفيروس إلى مناطق الحجر الصحي في البحر الميت".

سُجِّلت في الأردن، الثلاثاء، 149 إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات في الأردن إلى 3677، وفق موجز إعلامي حول الفيروس صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة.

وسُجّلت أيضا 56 حالة شفاء جديدة، 12 في مستشفى الأمير حمزة، و40 في المنطقة الخاصّة بعزل المصابين في البحر الميّت، و3 في مستشفى الملكة علياء، وحالة واحدة في مستشفى خاصّ.