إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية كلب إربد" المصاب بكورونا يشعل "نكات" الأردنيين عبر مواقع التواصل تسجيل (3) وفيات و (213) إصابة جديدة بكورونا بينها (211) محلية إصابات جديدة بإربد وعجلون وغور المزرعة مأدبا: تسجيل إصابة جديدة لخمسيني منطقة حرجية في اربد لعزل الحيوانات المصابة مصير مجلس النواب اقترب..والرزاز عالق في المفاصل, تعديل ام تغيير وزاري جديد صياد ينجو بأعجوبة من هجوم سمكة قرش كبيرة في العقبة ..فيديو مستثمرون بقطاع المطاعم السياحية يطالبون بالعودة عن قرار إغلاق صالات المطاعم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-15 04:11 pm

عرض مسلسل "من الآخر" لأول مرة على شاشة رؤيا - رابط

عرض مسلسل "من الآخر" لأول مرة على شاشة رؤيا - رابط


جفرا نيوز - تعرض شاشة رؤيا المسلسل الدرامي "من الآخر" ( لبناني - سوري ) من تأليف و كتابة إياد أبو الشامات و إخراج شارل شلالا و إنتاج شركة صبٌاح إخوان و ذلك ابتداء من يوم الأحد 20/9/2020 على الساعة 9:30 مساءً.

يروي هذا المسلسل قصة "ورد" من بطولة معتصم النهار و "ياسمين" من بطولة ريتا حايك و هما زوجان تمر علاقتهم بحالة من البرود بحيث يعيش كل منهما في مدينة مختلفة. لدى ورد و ياسمين ابن وحيد "سامي" يعاني من مشاكل صحية بعد تعرضه لحادث أدّى به إلى الدخول في كوما و هذا يدفع ورد الى العمل كمدرس في قسم الميديا في جامعة دبي كي يسدد مصاريف علاج "سامي". يتعرف "ورد" في دبي على "تارا" التي تؤدي دورها سينتيا سمويل و يخفي عنها أمر زواجه مما يطوّر هذه العلاقة. تكتشف "ياسمين" فيما بعد عن هذا الأمر و تطلب الطلاق من "ورد" و من هنا تتداخل أحداث القصة و تزيد تشويقاً و إيثاراً.

يضم هذا العمل المزيد من أسماء الشاشة العربية: بديع أبو شقرا ، فؤاد يمين ، رلى حمادة ، هيام أبو شديد ، مازن المعضّم و جهاد سعد.

بإمكانكم متابعة مسلسل "من الآخر" على شاشة رؤيا ومن هنا  وذلك من الأحد الى الأربعاء في تمام الساعة 9:30 مساءً.

لمشاهدة المزيد من المسلسلات زوروا موقع roya.tv وصفحات قناة رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو عبر تطبيق رؤيا المتاح على google play وApp store و هواوي App Gallery.