بعد تسجيل (683) حالة شفاء.. هذا عدد مصابي فيروس كورونا في المملكة حتى صباح اليوم الثلاثاء طقس خريفي معتدل الثلاثاء موازنة 2021.. الحكومة محاصرة بخيارات صعبة 4 إصابات جديدة بكورونا في المفرق تعليق دوام ثانوية الأمير حمزة في الرمثا إدانة حملة تستهدف الأوقاف الصحة العالمية تصف انتشار كورونا بالأردن بالمجتمعي 4 إصابات بكورونا في مركز صحي عين الباشا النعيمي: لا إلغاء لامتحان التوجيهي عالمة أردنية تفوز بجائزة نانسن حقك تعرف: فيديو اخذ جثمان متوف بكورونا ليس في الأردن تعليق الدوام في 10 مدارس وتحويلها للتعليم عن بعد الأردن يتجاوز 5 آلاف إصابة بكورونا الأوبئة : عزل الام في حال اصابة طفل بالمنزل واستبدال الحجر الأمني بتعهد من السكان العضايلة: وقف العمل بحجر العمارات والبنايات أمنياً تسجيل حالتي وفاة ، و266 حالة اصابة جديدة بكورونا ، 264 منها محلية الداوود: إحالة 6 قضايا لمكافحة الفساد منها تخليص على شحنات غذائية إصابة احد موظفي المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بفيروس كورونا الضمان تطلق خدمة الاحتساب الافتراضي للراتب التقاعدي إلكترونياً الوزير الأسبق مالك حداد يعلن تعافيه من كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2020-09-14 02:17 pm

قسم التسويق بجامعة عمان الاهلية يحصل على الاعتماد الدولي IIMP للعام الثاني على التوالي

قسم التسويق بجامعة عمان الاهلية يحصل على الاعتماد الدولي IIMP للعام الثاني على التوالي


جفرا نيوز - حصل قسم التسويق في كلية الأعمال بجامعة عمان الأهلية - وللعام الثاني على التوالي - على الاعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس من الهيئة الدولية للمسوقين المحترفين (IIMP) ومقرها كندا، وذلك بعد ان حصل القسم على هذا الاعتماد للعام الماضي حيث كانت جامعة عمان الاهلية أول من يحصل على اعتماد دولي لبرنامج التسويق في الاردن .

ويوفر هذا الاعتماد العديد من المزايا للطلبة المسجلين في البرنامج وللقسم الأكاديمي والتي منها الحصول على منح دراسية لأفضل عشرة طلاب في القسم وتغطية التكاليف المادية لبرنامج التسويق الاحترافي(CMMP)، بالإضافة للمشاركة في المسابقات الدولية والمنافسات المنظمة من قبل (IIMP)على مستوى دولي.

كما يقدم هذا الاعتماد للطلبة الذين ينهون متطلبات برنامج البكالوريوس في التسويق شهادة(IIMP) المستوى الأول... فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى والتي ستؤدي إلى زيادة إمكانية خلق فرص العمل وتأهيل خريجي التسويق وفقاً لمتطلبات سوق العمل الدولي.