النسخة الكاملة

إغتصب إبنته وحجته ان امها ليس لديها الوقت له

الخميس-2020-09-13 12:32 pm
جفرا نيوز -
حكمت محكمة الجنايات في العاصمة المصرية القاهرة في عابدين بالسجن لمدة 51 عاماً على اب لفتاه إعترف انه قام باغتصابها عدة مرات .
واعترف الأب بفعلته امام النيابة العامة في القاهرة مبرراً ما قام به " لقد رفضت زوجتي معاشرتي ( مراتي مش فاضية ومش مهتمة بيا" وانه قد اقبل على هتك عرض إبنته في المزل وذلك خلال غياب والدتها عنه .

وفي التفاصيل، فإن قسم الشرطة في منطقة السلام قد تلقى بلاغاً من زوجة الرجل قالت فيه بان زوجها قام بهتك عرض إبنتها ، وذلك بعد ان شاهدت سائل على ملابس الطفلة 

وقام الام بسؤال الطفلة، حيث اخبرتها ان والدها قد تحرش بها ، ومن ثم تم القاء القبض على الزوج وتحويله الى السلطات المختصة ، حيث امرت السلطات بحبس المتهم اربعة أيام على ذمة التحقيق .

وقام الزوج بالاعتراف فور القبض عليه وبرر ما قام به ، بأن زوجته مشغوله عنه طوال الوقت ، حيث انه قام بخلع ملابس طفلته ومن ثم قام بهتك عرضها ، حيث انه طلب من الابنة عدم اخبار امها بما حدث ، مبررا ما فعله ان امها تقضي معظم وقتها خارج البيت .

قامت لجنة التحقيقات بالتحقيق مع الابنه حيث ان قالت الطفلة أن والدها اجبرها على خلع الملابس بحجة اللعب معها ومن ثم اعتدى عليها ، حيث اثبتت لجنة الطب الشرعي ما ان الطفلة قد تعرضت لهتك العرض والاعتداء الجنسي .